خالد صلاح

ميجان ماركل مبتسمة خلال ركوبها طائرة برمائية فى أحدث ظهور بكندا.. صور

الأربعاء، 15 يناير 2020 10:02 ص
ميجان ماركل مبتسمة خلال ركوبها طائرة برمائية فى أحدث ظهور بكندا.. صور ميجان ماركل
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت ميجان ماركل، دوقة ساسكس لأول مرة أمس الثلاثاء، حيث تركت قصرها فى جزيرة فانكوفر، الذى بلغت تكلفته حوالى 14 مليون دولار، حيث كانت فيه الأسبوع الماضى، والتى سبق أن قضت برفقة الأمير هارى فيه العطلات، بينما لم يظهر ابنها أرشى، حيث سافرت إلى كندا بعد التنحى عن المهام الملكية.

 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن دوقة ساكس غادرت قصرها، ووصلت إلى مطار فيكتوريا هاربور بعد حوالى 20 دقيقة، حيث بدت سعيدة ومرتاحة وهى تضحك مع فريقها الأمنى قبل ركوب طائرة برمائية إلى البر الرئيسى.

ميجان ماركل  (6)

وأوضحت الصحيفة، أن تلك المرة الأولى التى يتم رصدها بشكل إيجابى منذ أن عادت إلى مدينة كولومبيا البريطانية الأسبوع الماضى.

ميجان ماركل  (3)

ميجان ماركل  (1)

وارتدت ميجان غطاء رأس مبطن بالفراء فوق رأسها، وحذاء بنى اللون يصل إلى الركبة، لتتحمل لثلوج فى كندا أثناء صعودها إلى الطائرة الصغيرة من مطار فيكتوريا هاربور متجهةً إلى البر الرئيسي.

ميجان ماركل  (2)

وأشار التقرير، أن تلك الصور الأولى لدوقة ساكس منذ اندلاع الأخبار الأسبوع الماضى عندما أعلن الزوجان رغبتهما فى التراجع عن واجبتهما الملكية.

وأوضح التقرير، أن ميجان قد عادة إلى كندا بعد 3 أيام فقط فى المملكة المتحدة، لرؤية أبنها أرشى، والتى تركته فى رعاية مربية وأفضل صديقه لها جيسيكا براونستين.

واستطرد التقرير، أنه المقرر أن يعود الأمير هارى إلى كندا فى وقت لاحق من هذا الأسبوع عندما يبدأ الزوجان حياتهما الجديدة بعد محادثاته مع الملكة للتفاوض على شروط أدوارهما الجديدة داخل العائلة المالكة.

 

 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة