خالد صلاح

محافظ الغربية يوجه رؤساء المدن باستكمال أعمال مشروعات الرصف

الأربعاء، 15 يناير 2020 11:11 م
محافظ الغربية يوجه رؤساء المدن باستكمال أعمال مشروعات الرصف جانب من اجتماع محافظ الغربية
الغربية: محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، اجتماعا لمناقشة مشروعات الرصف المتعثرة والجاري تنفيذها بقطاع الرصف بحضور اللواء مهندس شاكر يونس، السكرتير العام للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة مشروعات الرصف المسندة لهيئة الطرق على مستوى المحافظة، ووجه المحافظ رؤساء المدن بالتنسيق الكامل مع هيئة الطرق للعمل على مدار 24 ساعة لاستكمال أعمال الرصف.

كما وجه إدارة مرور الغربية بتوفير أماكن بديلة أثناء عملية الرصف لتيسير الحركة المرورية، وشدد محافظ الغربية على هيئة الطرق بسرعة الانتهاء من رصف جميع الطرق الجاري تنفيذها مع المتابعة المستمرة والدورية لهذه الطرق وعمل الصيانة الدورية لها وإصلاح الحفر والمطبات التي تطرأ عليها أولاً بأول، مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل لجنة من كلية الهندسة جامعة طنطا لاستلام الطرق التي تم رصفها لضمان عدم وجود أي عيوب بها.

وشدد المحافظ على إتباع المواصفات القياسية المعمول بها في الرصف منعاً لإهدار المال العام مع وضع جدول زمنى لبداية وانتهاء المشروع والالتزام به، وخلال الاجتماع؛ وجه المحافظ مديرية الطرق بالانتهاء من عملية رد الشيء لأصلة بكافة الشوارع وذلك للحفاظ على المظهر الحضاري للشوارع والعمل على راحة المواطنين.

وفى نهاية الاجتماع؛ شدد محافظ الغربية على بذل المزيد من الجهد وسرعة الانتهاء من كافة أعمال الرصف بالشوارع والطرق على مستوى المحافظة قبل 30/6/2020.

وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قام بجولة مفاجئة صباح اليوم على قرية ميت عساس مركز سمنود، بدأها بتفقد مقر الوحدة المحلية ومتابعة حضور الموظفين ومراجعة دفاتر الحضور والانصراف، ومراجعة حصر مخالفات البناء والتعديات على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بسجلات الوحدة، حيث قرر محافظ الغربية بتشكيل لجنة هندسية لمراجعة هذه المخالفات ومقارنتها على أرض الواقع والتأكد من اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد هذه المخالفات.

وتابع محافظ الغربية جولته بشوارع القرية للوقوف على مستوى النظافة، مشدداً على تكثيف أعمال النظافة بالقرية وإزالة أى تجمعات للقمامة بصفة دورية والحفاظ على المظهر العام للشوارع، مؤكداً أن الجولات المفاجئة مستمرة على جميع مدن وقرى المحافظة لمتابعة الأوضاع على أرض الواقع والتأكد من قيام الجميع بدوره المنوط به.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة