خالد صلاح

لقاءات مميزة من مهرجان مراكش السينمائي على "عين" فى حلقة الخميس

الأربعاء، 15 يناير 2020 04:00 ص
 لقاءات مميزة من مهرجان مراكش السينمائي على "عين" فى حلقة الخميس الإعلامية شيرين سليمان
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرض برنامج "عين" الذي تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة"، غدا الخميس تغطية خاصة لمهرجان مراكش السينمائي الدولي، ولقاء مع النجوم العالميين والمصريين.

يتحدث النجم العالمي ديفيد وينهام خلال الحلقة عن تكريم السينما الأسترالية وأحدث أفلامه مع النجم المصري أحمد مالك، كما تجري "سليمان" لقاءً مع النجمة العالمية  رادها ميتشل والنجمة العالمية إبي كورنيش والممثل والمخرج ادن يونك والمخرج الأسترالي رولف دو هير.

9810abc8-8ae3-4603-8ee7-9c49a9e2947b
 الإعلامية شيرين سليمان

 

beaf4a22-0a24-44f7-bec0-d582c7e8dd69
   الإعلامية شيرين سليمان

 

يستضيف البرنامج أيضًا خلال الحلقة المخرج المغربي أحمد نظيف مخرج فيلم "نساء الجناح ج" والمخرج اللبناني أحمد غصين مخرج فيلم "جدار الصوت".

وفي حلقة يوم الجمعة، تجري شيرين سليمان لقاءات مع النجم والمخرج العالمي روبرت ريدفورد بمناسبة تكريمه في الدورة الـ ١٨ من مهرجان مراكش السينمائي الدولي عن مجمل أعماله، ولقاء آخر مع ميليتا توسكان مستشارة الأمير مولاي رشيد.

يعرض البرنامج في حلقة الجمعة، لقاء مع النجمة العالمية كاميليا مونرو ولقاء مع الياس سالم الممثل والمخرج الجزائري لفيلم "أبو ليلي"، ولقاء مع الفنان المغربي سعيد باي، وأيضًا لقاء مع سليمان إبراهيم أحد المشاركين في الفيلم السوداني الحديث عن الأشجار.

يُذكر أن برنامج "عين" تقدمه الإعلامية شيرين سليمان على قناة "الحياة" في تمام الساعة 11:30 مساءً، يومي الخميس والجمعة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة