أكرم القصاص - علا الشافعي

قمة مكررة بين موناكو ضد باريس سان جيرمان فى فرنسا بعد 3 أيام فقط

الأربعاء، 15 يناير 2020 09:00 ص
قمة مكررة بين موناكو ضد باريس سان جيرمان فى فرنسا بعد 3 أيام فقط موناكو ضد باريس
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق باريس سان جيرمان ضيفًا ثقيلا على موناكو، في المباراة التى تجمعهما في العاشرة مساء اليوم على ملعب لويس الثاني باللقاء المؤجل من الجولة 15 في الدوري الفرنسي، بعد 3 أيام فقط من مباراة الفريقين بالجولة 20 يوم الأحد الماضي وانتهت بالتعادل 3-3 على ملعب بارك دي برانس وسجل فيها لفريق العاصمة نيمار هدفين وفودي توريه لاعب موناكو بالخطأ في مرماه، بينما سجل ثلاثية الضيوف جيلسون مارتينيز ووسام بن يدر وإسلام سليماني.

ويدخل باريس سان جيرمان مباراة اليوم متربعا على قمة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 46 نقطة بفارق 5 نقاط عن مارسيليا الوصيف ويأتى موناكو في المركز الثامن برصيد 29 نقطة.

وتحدث توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن مواجهة موناكو في مؤتمر صحفي أمس قائلا: "من المؤكد أننا سنكون بدون خوان بيرنات وماركينوس وتوماس مونييه، ليس بسبب إصابة خطيرة لكننا نتوخى الحذر بينما سيكون باقي الفريق متاحًا للمشاركة".

وتابع "من الجيد أن تلعب مع موناكو بعد ثلاثة أيام. لعبنا المباراة الأولى ضد فريق قوي للغاية ونحتاج إلى إجراء بعض التعديلات، هاتان المباراتان تعطينا فرصة للتقدم. نريد الفوز على موناكو. سيكون من الصعب لكنني مقتنع بأنه يمكننا القيام بذلك ".

وأضاف قائلا: "يمكننا أن نلعب بأي شكل من الأشكال. في كرة القدم ، لن يضمن أي تشكيل أنك ستفوز. ولهذا السبب نغير أحيانًا اعتمادًا على ما نراه مناسبا للخصم. ولا يهم أن أتحدث اليوم عن طريقة اللعب ومراكز اللاعبين وأنا مقتنع بأننا قادرون على الفوز ".

واختتم تصريحاته قائلا: "سنواجه خصمًا قويًا للغاية. نريد أن نجعل الجماهير سعداء بأننا نقدم أفضل ما لدينا على أرض الملعب في المباراة."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة