خالد صلاح

صابرين تكشف حقيقة مقلب رامز قلب الأسد: كنت عارفة قبل التصوير

الأربعاء، 15 يناير 2020 04:50 ص
صابرين تكشف حقيقة مقلب رامز قلب الأسد: كنت عارفة قبل التصوير صابرين
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة صابرين عن مقلب رامز قلب الأسد أنها كانت تعلم عن المقلب قبل تصوير البرنامج، حيث إن الأسد الذى استخدمه رامز كان لابنة خالتها فاتن الحلو، وأنها اتفقت معها  ألا تخبره بذلك.

وأضافت خلال لقائها ببرنامج صاحبة السعادة والذى يذاع على قناة دى إم سى مع الفنانة إسعاد يونس: لم يعرف رامز أننى أعرف أنه يستضيفنى فى المقلب وقررت أن يقع  هو فى المقلب، الأسد أساسا بيتربى معانا.

وكانت الفنانة صابرين قد أطلت على جمهورها، بإطلالة جديدة وملفتة كانت مفاجأة لهم بعد أن ظهرت بكامل أناقتها بعد خلعها الحجاب منذ أقل من شهر، التى تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

وكانت الفنانة صابرين، أعلنت خلعها الحجاب منذ أقل من شهر، بعد تخليها عن ارتداء الحجاب والتربونة، ونشرت وقتها صورتين، ظهرت خلالهما بشعر أصفر اللون، وذلك على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقالت صابرين فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع": "أنا لم أكن محجبة من البداية، وطول عمرى بقول إنى مش محجبة ولكنى محتشمة، وظهورى مرة أخرى بشعرى مش مفاجأة ولا حاجة".

وعن الانتقادات قالت: "منذ سنوات طويلة وخاصة فى توقيت مسلسل "شيخ العرب همام"، وأنا بينتقدونى بسبب الباروكة وسمونى وقتها "صابرين أم بروكة"، وظهورى حاليًا بشعرى أنا خلعت بس "التربونة" اللى كنت لبساها، وأنا كما قلت محتشمة ولست محجبة ودى حاجة بينى وبين ربنا هو اللى يحاسبنى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة