خالد صلاح

رايولا يبدأ التجهيز لخطة مغادرة بوجبا مانشستر يونايتد

الأربعاء، 15 يناير 2020 11:36 ص
رايولا يبدأ التجهيز لخطة مغادرة بوجبا مانشستر يونايتد بول بوجبا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية، على رحيل بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن "أولد ترافورد" نهاية الموسم الجاري، وإرتبط اسم بول بوجبا صاحب الـ 26 عاماً بالرحيل عن فريق مانشستر يونايتد منذ الصيف الماضي، وكان قريباً من الانضمام لنادي ريال مدريد الإسباني، ولكن انتهى الأمر باستمراره مع الشياطين الحمر، ويمتد عقد الدولى الفرنسي حتى يونيو 2021، ولم يشارك بول بوجبا مع مانشستر يونايتد هذا الموسم سوى في 8 مباريات بسبب إصاباته المتكررة، ويبدو بأن الأمر يتجه إلى رحيله في الصيف.

وفقاً لما ذكرته شبكة "سكاى ألمانيا"، إن بول بوجبا يرغب بشدة في الرحيل عن مانشستر يونايتد في الصيف لخوض تجربة جديدة، وبدأ مينو رايولا وكيل أعمال النجم الفرنسي على حسم مسألة رحيله عقب انتهاء الموسم.

أضافت، إن وأكملت الشبكة أن بول بوجبا لن يرحل عن مانشستر يونايتد خلال الميركاتو الشتوي، وسينتظر للصيف، ويعتبر ريال مدريد الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي هما أبرز الأندية الراغبة في التعاقد مع النجم الفرنسي.

إختتمت، إن بوجبا لن يجدد عقده مع مانشستر يونايتد، وسيضغط على إدارة مانشستر يونايتد من أجل الرحيل في الصيف والاستفادة من أموال بيعه، خاصةً وأن عقده سينتهي صيف عام 2021.

وأجرى النجم الفرنسي بول بوجبا عملية جراحية فى الكاحل 7 يناير الماضى، حيث تغيب عن مانشستر يونايتد لمدة ثلاثة أشهر من الموسم الجاري بعد التعادل 1-1 مع آرسنال في نهاية سبتمبر، قبل أن يعود فى الخسارة أمام واتفورد قبل عيد الميلاد "الكريسماس"، لكن بعد الظهور مرة واحدة تعرض للإصابة فى الكاحل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة