خالد صلاح

دكة الأهلي والزمالك تغتال أحلام 5 لاعبين ..محمد عنتر خارج الحسابات الفنية لكارتيرون مع القلعة البيضاء وإسلام جابر يترقب فرصة.. فايلر غير مقتنع بمستوى ياسر إبراهيم .. وصلاح محسن مستبعد دائماً من خطة السويسري

الأربعاء، 15 يناير 2020 12:22 ص
دكة الأهلي والزمالك تغتال أحلام 5 لاعبين ..محمد عنتر خارج الحسابات الفنية لكارتيرون مع القلعة البيضاء وإسلام جابر يترقب فرصة.. فايلر غير مقتنع بمستوى ياسر إبراهيم .. وصلاح محسن مستبعد دائماً من خطة السويسري محمد عنتر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الانضمام إلى الأهلي أو الزمالك حلم يداعب كل من لمس الساحرة المستديرة بطموح التألق والشهرة، ودخول التاريخ الكروي من أوسع الأبواب ليحجز مكاناً مميزاً في قلوب الجماهير المصرية الذواقة لـ "اللعبة الحلوة"، وهو أيضاً أقصر الطرق للوصول إلى منتخب الفراعنة بحكم أن الفريقين هما الأكثر حرصاً على ضم أفضل العناصر والأكثر خبرة واحتكاك بالفرق الأفريقية.

 ومع ذلك تبقى دكة بدلاء القطبين من أسوأ الأماكن التي يمكن أن تضيع موهبة على مقاعدها في انتظار الحصول على فرصة للمشاركة والتألق، ويحل التاريخ الكروي بالعديد من الأسماء التي فقدت بريقها بسبب دكة بدلاء الأهلي أو الزمالك، فجماهير القطبين أيضاً ليس لديها الصبر الكافي على لاعب ما حتى يستعيد مستواه أو يتأقلم مع الفريق، فهي دائماً طواقه لتحقيق الانتصار تلو الآخر.

محمد عنتر

انضم عنتر إلى نادي الزمالك في يناير 2018، وسط ضجة كبيرة بعدما أظهر اللاعب تألقاً كبيراً بين صفوف فريق الأسيوطي، إلا أن أوراق عنتر أحيلت إلى دكة بدلاء الفريق الأبيض وخلال الموسم الجاري لم يشارك عنتر سوى في لقاء واحد مع الزمالك وبالتحديد 45 دقيقة فقط، ولم يسجل أو يصنع خلالهم أي أهداف، وبشكل عام شارك محمد عنتر مع الزمالك في 28 مباراة سجل 3 أهداف وصنع 5 آخرين لزملائه.

اسلام جابر وإمام عاشور
 

حصل الزمالك على خدمات اسلام جابر صانع ألعاب مصر المقاصة، في الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أنه مازال حتى الآن لم يشارك سوى في 4 مباريات فقط بواقع مباراتين في دوري أبطال أفريقيا ومباراتين في الدوري العام صنع خلالهم هدف واحد ولم يسجل، ولم يكن حظ إمام عاشور أوفر من زميله، حيث انضم عاشور إلى الزمالك قادماً من حرس الحدود ليشارك مع الفريق الأبيض في 4 مباريات فقط لم يسجل أو يصنع خلالهم.

ياسر إبراهيم
 

يبدو أن رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، غير مقتنع بالإمكانيات الفنية لياسر إبراهيم مدافع القلعة الحمراء المنضم إلى الأهلي مؤخراً من صفوف سموحة، فحتى الآن لم يشارك إبراهيم سوى في 3 مباريات فقط مع الأهلي، ورغم الاصابات التي عصفت بخط الدفاع الأحمر، لم يعتمد فايلر على ياسر ابراهيم وفضل الدفع بأيمن أشرف أو محمد هاني في غير مركزهم لحين عودة المدافعين المصابين.

صلاح محسن
 

منذ تولي رينيه فايلر الادارة الفنية للنادي الأهلي في بداية الموسم الجاري، حرص السويسري على منح الفرصة لجميع اللاعبين لمشاهدتهم عن قرب والحكم بنفسه على من يستحق التواجد في التشكيل الأساسي أو على دكة البدلاء، ويبدو أن قناعة فايلر في خط هجوم الأهلي كانت من نصيب مروان محسن بعدما فشل أزارو في تقديم أوراق اعتماده للسويسري، أما صلاح محسن فشارك مع الأهلي في 3 مباريات فقط سجل خلالهم هدفين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة