أكرم القصاص - علا الشافعي

وتعيين أحمد محمود هيكل ملحقاً ثقافياً بمونتريال كندا

"تجارة المنصورة" تحقق نسبة 100% فى حصاد عمل منظومة الشكاوى الحكومية

الأربعاء، 15 يناير 2020 03:21 م
"تجارة المنصورة" تحقق نسبة 100% فى حصاد عمل منظومة الشكاوى الحكومية الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعتمد الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، التقرير السنوى لمكتب خدمة المواطنين، الخاص بقياس مؤشرات الأداء بمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة، والذى يرصد حصاد عام 2019 من أعداد الشكاوى ورصدها والاستجابة لها وسبل التواصل مع المواطنين.

وصرح الدكتور محمد محمود عطوة عميد الكلية ان تجارة المنصورة قد أنجزت 100% من الشكاوى الاليكترونية الخاصة بها ،وجاء ذلك بناءا على الخطاب الموجه للكلية بالشكر والتقدير على الجهد البارز والمشاركة الفعالة والتعاون المستمر فى شكاوى التدخل السريع بمجلس الوزراء والانتهاء منها بصور كاملة بنسبة 100% ، مشيدا بهذه الآلية السريعة فى العمل والتواصل مع المجتمع الخارجى.

كما تقدم بالشكر والتقدير لـ محمود مازن مسئول منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بالكلية على الجهد المبذول وعلى انجاز كافة الشكاوى المقدمة .

يذكر أن عقد وفد معهد MIT الأمريكى، ندوة علمية بكلية الهندسة بجامعة المنصورة، بقاعة الدكتور رشاد البدراوى ، فى مجال الطاقة المتجددة بعنوان  "Energy Discussion"وذلك فى إطار منحة هيئة المعونة الامريكية بالاشتراك مع جامعة MIT بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة ثلاث جامعات مصرية ( عين شمس – المنصورة – أسوان  ) لمدة خمس سنوات.

وضم الوفد البوفيسور جانج تشين أستاذ النانو تكنولوجى بمعهد MIT ، البروفيسور احمد غنيم أستاذ بمعهد MIT ، الدكتور محى منصور الأستاذ بالجامعة الامريكية بالقاهرة، دينا كفافى مدير مشروعات MIT مع هيئة USAID .

وأكد الدكتور محمد عبد العظيم عميد الكلية خلال كلمته فى الندوة أن الكلية بصدد إنشاء برنامج للطاقة متوافق مع معهد MIT، مشيرا إلى أن البرنامج لا بد أن يكون برنامج قوى ينافس البرامج الأخرى ، ولابد من إعداد خريج متميز قادر لديه مهارات لسد احتياجات سوق العمل ، وهذا لا يأتى إلا عن طريق إتباع وتنفيذ واتخاذ آليات وأفكار غير تقليدية وغير نمطية سبق تنفيذها من الآخرين.

من ناحية أخرى، أصدر الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى والبحث العلمى،  القرارالوزارى رقم 128 بتعيين  الدكتور  أحمد محمود هيكل – الأستاذ المساعد بكلية الهندسة ملحقاً ثقافياً بمونتريال/ كندا.

 
يذكر بأن حصل الدكتور أحمد هيكل على بكالوريوس (بتقدير "ممتاز") في هندسة الإلكترونيات والاتصالات ، جامعة المنصورة ، مصر ، عام 2006 ، وحصل على الدكتوراه من جامعة جنوب ويلز ، المملكة المتحدة ، في عام 2013.
 
قام الدكتور هيكل بتقديم أكثر من 56 ورقة بحثية (الاستشهادات:  420 ، مؤشر هارش H-index: 10) بما في ذلك أكثر من 26 ورقة في دوريات علمية عالمية وأكثر من 30 ورقة في مؤتمرات دولية.
 
و تتركز أبحاثه في مجال الضوئيات ، مع التركيز بشكل خاص على النمذجة الحاسوبية ، و النبائط البلازمونية ، وأجهزة الاستشعار البصرية ، وأجهزة حصاد الطاقة ، وأجهزة الاتصالات البصرية. حصل على العديد من الجوائز التقديرية الهامة في حياته البحثية 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة