خالد صلاح

أهداف الثلاثاء.. إنتر ميلان يكتسح كالياري برباعية في كأس إيطاليا

الأربعاء، 15 يناير 2020 10:00 ص
أهداف الثلاثاء.. إنتر ميلان يكتسح كالياري برباعية في كأس إيطاليا إنتر ميلان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء، عددا من الاهداف في ملاعب كرة القدم، لعل أبرزها مباراة إنتر ميلان ضد كالياري في دور الـ16 بكأس إيطاليا، ونجاح النيراتزوري بقيادة المهاجم البلجيكي العملاق روميلو لوكاكو في الفوز 4-1 ، حيث سجل مهاجم مانشستر يونايتد السابق هدفين خلال تلك المباراة.

فيما يلي أهداف الثلاثاء من ملاعب العالم ..

أهداف كأس إيطاليا

إنتر ميلان 4-1 كالياري

تأهل فريق إنتر ميلان الإيطالي، إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، عقب تغلبه على نظيره كالياري بنتيجة 4-1 ، خلال المباراة التى جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16 من البطولة.

نابولي 2-0 بيروجيا حقق فريق نابولي فوزا هاما على حساب نظيره بيروجيا بثنائية نظيفة، ليبلغ التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين في دور الـ16 بالبطولة.

لاتسيو 4-0 كريمونيزي تأهل حامل اللقب، لاتسيو إلى ربع نهائي كأس إيطاليا، بفوزه برباعية نظيفة في شباك كريمونيزي، تقدم باتريسيو جابارون ل لاتسيو بعد عشر دقائق وعزز ماركو بارولو النتيجة لفريق العاصمة في الدقيقة 26 وسجل تشيرو إيموبيلي هدف لاتسيو الثالث من ركلة جزاء بالدقيقة 58، وختم باستوس أهداف لاتسيو قبل نهاية المباراة بدقيقة.

كأس الاتحاد الإنجليزي توتنهام 2-1 ميدلزبره تأهل فريق توتنهام لثمن نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (دور الـ16)، بعدما حقق فوزا على ضيفه ميدلزبره بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "وايت هارت لين" الجديد، في مباراة إعادة لدور الـ32 من البطولة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة