عمر السومة يهدد الشمراني بعد التقدم فى هدافين الدوري السعودي.. فيديو

الثلاثاء، 14 يناير 2020 11:11 ص
عمر السومة يهدد الشمراني بعد التقدم فى هدافين الدوري السعودي.. فيديو عمر السومة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قاد عمر السومة فريق الأهلى السعودي لتحقيق فوز أبها بنتيجة 3-1 فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء أمس،الأثنين، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المُشعة"، وأحرز عمر السومة الهدف الثانى والثالث للأهلى السعودي فى شباك أبها خلال المباراة التى إنتهت بفوز الراقى بنتيجة 3-1، فى ختام منافسات الجولة الـ 15 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورفع عمر السومة مهاجم الاهلى السعودي رصيده التهديفي إلى 9 أهداف يتصدر بهم المركز الثالث بجدول هدافي الدوري السعودي للمحترفين، خلفاً لكلا من جوميز مهاجم الهلال المتصدر بـ 12 هدفاً ثم عبد الرزاق حمدالله نجم النصر السعودي الوصيف بـ 10 اهداف.

وفى الوقت الذى يواصل فيه الدولى السوري عمر السومة التألق وقيادة الأهلى السعودى دائما للفوز، إلا أنه يقترب من مغادرة الراقي بسبب كبر سنه وبلوغه الـ30 عاماً بالإضافة إلى راتبه الكبير ودخل السومة دائرة اهتمامات الأهلي المصري.

عمر السومة يتقدم في جدول ترتيب هدافين الدوري السعودي

ويتبقي للدولى السوري عمر السومة 14 هدفاً ليصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين، حيث يتصدر الترتيب ناصر الشمراني مهاجم الشباب السعودي الترتيب بـ 124 هدفاً فيما وصل السومة إلى 112 هدفاً بعد هدفيه أمام أبها أمس،الأثنين، ويحتل عمر السومة فالمركز الثالث في جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 9 أهداف خلف جوميز مهاجم الهلال بـ12 هدف وعبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر بـ10 أهداف.

ورفع الأهلى السعودي رصيده إلى النقطة 26 فى المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فيما يتصدر الترتيب الهلال برصيد 30 نقطة بفارق الأهداف عن النصر صاحب الوصافة.

رفض مسئولو النادي الاهلي اقتراحاً بضم السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة تبدأ من يناير الجاري حتى نهاية الموسم الجاري بسبب المقابل المالى الضخم .

وعلم "اليوم السابع" أن إدارة القلعة الحمراء تلقت خلال الأيام الماضية بضم السومة على سبيل الأعارة لمدة ستة أشهر لكن مسئولو الاهلي رفضوا الفكرة بسبب الراتب الكبير الذى يتقاضاه اللاعب مع ناديه السعودي وسيُطالب به في الاهلي حال الدخول في مفاوضات رسمية حيث يرغب اللاعب في الحصول على مليون و500 ألف دولار كحد أدنى خلال ستة شهور فقط وهو مبلغ كبير للغاية .

 ورغم أن السومة من أبرز المهاجمين في الدوري السعودي بل والدوريات العربية إلا أن إدارة النادي تراجعت عن هذه الفكرة وبدأت تُركّز جهودها لضم مهاجم أجنبي يتناسب مع ظروف النادي المالية حتى لا تحدث "فتنة" في  الفريق خاصة وأن مبلغ مليون و500 ألف دولار في ستة شهور أي ما يقرب من 24 مليون جنيه

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة