خالد صلاح

"كاف" يختار هدف مروان محسن ضمن أجمل أهداف الجولة الرابعة بدورى الأبطال

الثلاثاء، 14 يناير 2020 08:26 م
"كاف" يختار هدف مروان محسن ضمن أجمل أهداف الجولة الرابعة بدورى الأبطال مروان محسن
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" هدف مروان محسن مهاجم الأهلى فى مرمى بلاتينيوم بطل زيمبابوى ضمن الأهداف المميزة فى مباريات الجولة الرابعة لمنافسات دورى أبطال أفريقيا.

وتعادل فريق الأهلي بهدف لمثله مع بلاتينيوم الزيمبابوي خلال المباراة التى جمعتهما السبت الماضى على ملعب بابا فيلز ماندافا معقل فريق بلاتينيوم بولاية بولا وايو والتي جاءت ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

كشفت الصفحة الرسمية للاتحاد الأفريقى "كاف" على موقع تويتر تحت عنوان " أجمل ما سُجل في الجولة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا!" 

 

 

La CRÈME de la CRÈME! 🔝

Les plus beaux tirs de la 4ème Journée #TotalCAFCL.

De la poésie en mouvement 👌 pic.twitter.com/LhlmeYtCg0

— CAF - FR (@caf_online_FR) January 14, 2020
 
 

عقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، جلسة مع اللاعبين طالبهم خلالها بغلق الملف الأفريقى مؤقتًا من أجل الاستعداد للمنافسة المحلية فى بطولة الدورى، مؤكدًا ضرورة الفصل بين البطولتين حتى يتمكن الأهلى من مواصلة انتصاراته وتصدر جدول مسابقة الدورى.

ويستعد الأهلى لمواجهة طنطا فى الجولة الثالثة عشرة من الدورى الممتاز، والمقرر لها الأربعاء المقبل، ويتصدر المارد الأحمر الدورى برصيد 30 نقطة من عشر مباريات خاضها الفريق فى فعاليات البطولة. 

وشدد فايلر فى حديثه مع اللاعبين على ضرورة السير بنفس الخطوات السابقة فى بطولة الدورى وغلق الملف الأفريقى، مشيرا إلى أن العمل والاستعداد لمباراة النجم الساحلى التونسى فى الجولة الخامسة لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا سيكون فى الوقت المناسب.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة