خالد صلاح

قناة DMC تحتفل بمرور 3 سنوات على تأسيسها بأمسية خاصة.. الفنان أمير كرارة يروي كواليس قص شاربه لتجسيد الشهيد منسي.. وجلوسه مع أسرة البطل وزوجته.. ويؤكد: تدريبات الصاعقة صعبة و"رقبتى وجعتني" من الملابس الثقيلة

الثلاثاء، 14 يناير 2020 11:34 م
قناة DMC تحتفل بمرور 3 سنوات على تأسيسها بأمسية خاصة.. الفنان أمير كرارة يروي كواليس قص شاربه لتجسيد الشهيد منسي.. وجلوسه مع أسرة البطل وزوجته.. ويؤكد: تدريبات الصاعقة صعبة و"رقبتى وجعتني" من الملابس الثقيلة أمير كرارة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في أمسية خاصة بمناسبة مرور 3 سنوات على ظهورها، استضاف برنامج مساء "دي إم سي"، والذى قدمه الإعلامي رامي رضوان والإعلامية إيمان الحصري، الفنان أمير كرارة، للحديث عن أخر أعمال الفنية مسلسل الاختيار، وكذلك أعماله السابقة، والتى لاقت نجاح جماهيري كبير، فيما أهدي الفنان القناة بوكية ورد.

وفي البداية، علق الفنان أمير كرارة، على واقعة حلق شاربه فى الفترة الأخير من أجل مسلسله القادم، قائلا:"لما حلقت الشنب مش عارف أمثل، ولما باجي أزعق مش مصدق نفسى، سنى صغر كتير"، موضحاً أنه سعيد بتقديمه مسلسل الاختيار لأنه عمل يخص القوات المسلحة، مشيرا إلى أنه شرف له أن يقدم شيئاً لجيش بلاده.

وتابع أمير كرارة، خلال حواره مع الإعلامى رامي رضوان، وإيمان الحصرى، ببرنامج مساء DMC، المذاع عبر فضائية DMC، أنه شاهد ردود أفعال المواطنين على فيلم الممر، وهو ما جعله يفكر في تقديم عمل يجسد بطولات رجال القوات المسلحة، قائلا: "الناس شافت الممر وكانت مبسوطة حتى لما اتعرض على التليفزيون".

وأكمل الفنان أمير كرارة، شعرت بالغيرة بعد عرض فيلم الممر، وفكرت في تجسيد عمل خاص بالجيش، وعندما عرض مسلسل الاختيار فرحت كثيراً به، قائلا: "شخصية البطل أحمد منسي شخصية أسطورية، وبخصوص الشنب أحمد منسي كان من غير شنب كان نفسي مخلطش بين أحمد منسي بسليم الانصاري وعشان كده حلقت الشنب".

وأشار الفنان أمير كرارة، إلى أن الشارب أخذ مساحة كبيرة، وأردت الابتعاد عن سليم الأنصاري، قائلا:" لما جينا نصور حسيت أني غلبان قصاد عمل مسلسل الاختيار، وظروف التصوير صعبة والتدريبات مختلفة تماماً وليست مثل دور سليم الأنصاري، ولما لبست لبس الصاعقة رقبتي وقفت ولم أستطع التصوير في اليوم التالي ومعرفتش أمشي ولم أعرف السير وهناك دعم كبير من الضباط".

وروى الفنان أمير كرارة، كواليس تصوير مسلسل الاختيار، والذى سيتم عرضه فى رمضان المقبل، موضحاً أنه جلس كثيراً مع أسرة الشهيد أحمد منسي، الضابط بقوات الصاعقة، وكذلك زوجته لمعرفة تفاصيل حياة البطل الأسطورى، الذى حارب الإرهاب فى سيناء، وكذلك أصدقاء مقربون من البطل الشهيد.

وتابع أمير كرارة، أن زوجة الشهيد روت لها تعامل الشهيد مع الأصدقاء والأهل، وكذلك تعامله مع أبناء، وماذا يحب ويكره، وكل شيء عن حياة البطل الشهيد، موضحاً أن تفاجأ أن الكثير من الأشياء التى يفعلها يحبها الشهيد الراحل.

وأكمل الفنان أمير كرارة، أن أصدقاء الشهيد الراحل أحمد منسي، حكوا تفاصيل حياة البطل الراحل منذ تخرجه من الكلية الحربية، وحتى لحظة استشهاده على يد الإرهاب الغادر، قائلا:" نوع الأكشن في مسلسل الاختيار مختلف تماماً عن أمير الأنصاري، وده التعاون السادس مع بيتر ميمي المخرج الكبير".

ومسلسل "الاختيار" يتناول لأول مرة فى الدراما المصرية حياة أحمد صابر المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية فى حياة البطل الراحل، من بطولة أمير كرارة، أحمد العوضى، وتأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى فى رابع تعاون بينهما فى الدراما بعد ثلاثية "كلبش" الذى قدموها سوياً، من إنتاج "سينرجى".

واحتفلت قناةDMC" "، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلادها الثالث وشهد الاحتفال ظهور الفنانة نجلاء بدر، والتي ظهرت في فقرة بصحبة سالي شاهين، وشهد احتفال القناة حضور مذيعي البرنامج سناء منصور وجاسمين طه ورامي رضوان وإيمان الحصري وهبة ماهر ونهي عبد العزيز والشيخ خالد الجندي والداعية رمضان عبد المعز ورضوة حسن ورحمة خالد وسارة حازم.

وشارك الفنان أمير كرارة، فى سهرة خاصة على قناة DMC، للاحتفال بمرور 3 سنوات على تأسيس القناة، حيث من المقرر أن كشف أهم أعماله الفنية القادمة وهو مسلسل "الاختيار" والذي يظهر به كضيوف شرف خلال الأحداث عدد من النجوم على رأسهم النجم صلاح عبد الله وإياد نصار وآسر ياسين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة