خالد صلاح

فيديو.. مصر بخير.. طبيب مسيحى يعالج مرضى بالمجان بمسجد فى الجيزة

الثلاثاء، 14 يناير 2020 08:04 م
فيديو.. مصر بخير.. طبيب مسيحى يعالج مرضى بالمجان بمسجد فى الجيزة الشيخ خالد الجندى
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضاف الشيخ خالد الجندى، والإعلامية القديرة سناء منصور، طبيب اسنان مسيحى يدعى مينا وجدى، يساهم فى علاج مرضى مسلمين داخل مستوصف ملحق بمسجد بمنطقة صفط اللبن التابعة لمحافظة الجيزة،جاء ذلك خلال احتفالية قناة "dmc"، بمرور ٣سنوات على انطلاقها.

وقال الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن مصر البلد الوحيد فى العالم المرتبط بنسيج واحد لا فرق فيه بين مسلم ومسيحي، لافتا إلى أن المصريين يصطفون بجانب بعضهم البعض فى كل الظروف وخاصة الصعبة.

ومن جانبها قالت الإعلامية سناء منصور أنها تربت على أن المصريين كلهم اخوة لا فرق بين مسيحى أو مسلم، لافتا إلى أن التيارات الدينية السياسية أساءت للدين الإسلامي الحنيف.

وقال مينا وجدى، انه يشارك بوقته فى علاج حالات أمراض الاسنان، مشيرا إلى أنه يراعى ضميره المهنى ولا ويتعامل مع الإنسان وليس ديانته فى الالم واحد فى الإنسان المصرى سواء مسلم أو مسيحى.

وأشار إلى أنه رفض التعيين معيدا فى الجامعة، فضلا عن رفضه السفر الى اى دولة أجنبية مشيرا إلى أنه يعشق تراب هذا الوطن ولن يتركه.

1

كما شهد الاحتفال، استعراض مجهود العاملين خلف الكاميرات في تجهيزات البرامج المختلفة، من معدين وفنيين ومخرجين ومصصمي ديكورات.

وعرضت القناة ، تقريرًا مصورًا استعرضت خلاله آراء المواطنين في الشارع عن القناة وما تقدمه من برامج مختلفة،هنأ خلاله المواطنين أسرة الشبكة بالعام الجديد.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة