خالد صلاح

فايلر يعلن قائمة الأهلى لمباراة طنطا فى الدورى

الثلاثاء، 14 يناير 2020 06:08 م
فايلر يعلن قائمة الأهلى لمباراة طنطا فى الدورى فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن السويسري رينيه فايلر قائمة الأهلي لمواجهة طنطا التي تقام في السابعة والنصف مساء غد الأربعاء على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي - علي لطفي – مصطفى شوبير.

الدفاع: رامي ربيعة – محمود متولي – ياسر ابراهيم – علي معلول- أحمد فتحي – محمد هاني – محمود وحيد.

الوسط: عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – أحمد الشيخ – حسين الشحات – جيرالدو – محمود عبد المنعم كهربا.

الهجوم: جونيور أجايي – صلاح محسن – وليد أزارو- مروان محسن.

بعيداً عما سبق ، أكد مصدر داخل الأهلي أن السنغالي اليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوى، الذي يبلغ من العمر 22 عامًا يعد واحدًا من أبرز المرشحين للانتقال للأهلي خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وكشف المصدر عن أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي يتواجد حاليًا في النمسا للتفاوض بشكل مباشر مع اللاعب وناديه حول قيمة الصفقة.

وينضم المهاجم السنغالي لمهاجمين آخرين مُرشحين لتدعيم الأهلي حيث تُكثّف إدارة الأهلي مفاوضاتها مع أكثر من لاعب منهم الفرنسى هارليم جنويرى مهاجم فريق سيتيوا بخاريست الرومانى، الذى وضعه السويسرى رينيه فايلر على رأس الترشيحات للانضمام للأهلي وقيادة هجوم الفريق فى الموسم الجديد.

وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل عن أن النادى لم تتوقف مفاوضاته مع النيجيرى بلسينج اليكى مهاجم لوزرين السويسرى، لكنه يأتى فى المرتبة الثانية للترشيحات حال توقف أو تعثر المفاوضات مع الفرنسى هارليم جنويرى، وأتم المصدر حديثه أن الأهلى لديه خيار ثالث وهو الجامبى على سوى الذى يلعب لفريق سيسكا صوفيا البلغارى، ضمن دائرة الترشيحات لدعم هجوم الفريق وهو اللاعب الذى جرت مفاوضات خلال الفترة الماضية عبر وكيله الذى قام بترشيحه للأهلى.

يذكر أن مسئولى النادى الأهلى رفعوا سقفهم المادى فى ملف شراء المهاجم الأجنبى الجديد، الذى توقف عند 2 مليون دولار منذ وقت قريب، بعد تعهد أحد محبى النادى بتحمل جزء من قيمة الصفقة لسرعة إتمامها، وأملاً فى استفادة الفريق منها فى أسرع وقت، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهتين مصيريتين فى بطولة دورى أبطال أفريقيا الأولى أمام النجم الساحلى والثانية أمام الهلال السودانى.

وسافر أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالأهلى فى رحلة أوربية تمهيدًا للتعاقد مع مهاجم جديد للفريق الأحمر، وذلك لتلبية طلب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق والذى أكد حاجته لمهاجم أجنبى سوبر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة