خالد صلاح

سيبها علينا.. مياه الصرف تغرق منازل بقرية أبشان ببيلا كفر الشيخ..فيديو وصور

الثلاثاء، 14 يناير 2020 02:00 ص
سيبها علينا.. مياه الصرف تغرق منازل بقرية أبشان ببيلا كفر الشيخ..فيديو وصور مياه الصرف
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعانى عدد من أهالى قرية ابشان التابعة لمركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ من الطفح المستمر ببلاعات الصرف الصحى، حتى أن المياه دخلت المنازل، وبرغم الاستغاثات المتعددة للمسئولين، لم يجدوا استجابة من رفع تلك المياه.

قال أحمد رمضان من قرية ابشان، تعددت الشكاوى أمام المسئولين بالوحدة المحلية لقرية ابشان وبمجلس مدينة بيلا من الطفح المستمر لبالوعات الصرف الصحى، ودخلت المياه الملوثة المنازل، وهناك منازل غرقت بتلك المياه، حتى أن المياه أدت إلى غرق جميع مستلزمات البيت وخزين الأرز وغيره من الأشياء الموجودة داخل الغرف، ولم يهتم أى مسئول بهذه الكارثة رغم وجود أطفال بالمنازل ومعرضين للعدوى بسبب مياه الصرف الصحي.

وأضاف أحمد رمضان، لـ"اليوم السابع" أتوجه بالنداء للواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، بإرسال لجنة لمنزله بالقرية لرؤية المياه داخل منزله وبغرفة نومه، ليتأكد المسئولين ببيلا، من دخول مياه الصرف، وليعيشوا على أرض الواقع الحياة التى تحياها أسرتى، من سوء رائحة وعدم راحة.

وقال رمضان، إنه يخشى من إصابة أفراد أسرته بالأمراض من جراء تلك المياه الملوثة، ومن السهل انتقال العدوى لهم، ولا يملك ما ينفقه عليهم لشراء الأدوية وغيرها، إضافة لتضررهم من الوضع المأساوى الذى يشعرون به.

 مياه الصرف تغرق منازل بقرية أبشان ببيلا كفر الشيخ (1)

 

 

مياه الصرف تغرق منازل بقرية أبشان ببيلا كفر الشيخ (2)
 

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة