خالد صلاح

سولشاير قبل إعادة مباراة مانشستر يونايتد: الكل يحلم بلقب كأس الاتحاد

الثلاثاء، 14 يناير 2020 01:41 م
سولشاير قبل إعادة مباراة مانشستر يونايتد: الكل يحلم بلقب كأس الاتحاد سولشاير
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أولى جونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه يسعى لحسم التأهل فى بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى عندما يواجه وولفرهامبتون، فى المباراة المعادة المقرر إقامتها على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، فى العاشرة إلا ربع من مساء غد الأربعاء، وكان وولفرهامبتون فرض التعادل السلبى أمام مانشستر يونايتد، فى إطار منافسات الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزى والتى أقيمت على ملعب "مولينو"، يوم 4 يناير الجارى.

وقال سولشاير، فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "واجهناهم العديد من المرات وهم فريق يعرف تقريبًا كل شيء عنا، وسنواجههم مجددًا فى بطولة الدوري بعد أسبوعين، فى مباراتنا الأخيرة قدمنا شوط أول جيد لكن الثانى كان مخيبًا للآمال".

أضاف مدرب مانشستر يونايتد "لقد استمتعت خلال مشاركتي في النهائيات ورفع الكأس، لذلك أود مواصلة التقدم في كأس الاتحاد"، وتابع  "تلك البطولة التي يحلم الجميع بتحقيقها منذ الصغر".

وواصل سولشاير تصريحاته عن الخيارات الهجومية قائلا "راشفورد ومارسيال وجرينوود يعملون بجِد لتحسين مستواهم"، واختتم "النتائج تمنحك الطاقة اللازمة. عندما كنت ألعب مع الفريق، شعرت وكأننا نتحسن عندما تسير المباريات على إيقاع جيد".

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزى قد اكتسح ضيفه نورويتش سيتى بنتيجة 4 / 0 ضمن مباريات الجولة الـ22 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، السبت الماضى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة