سوبر كورة.. اليو بادجي ثاني صفقات الأهلي الشتوية

الثلاثاء، 14 يناير 2020 11:41 م
سوبر كورة.. اليو بادجي ثاني صفقات الأهلي الشتوية بادجي
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن أن النادي الأهلي المصري حسم تعاقده مع السنغالي اليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي، بعد تحويل وجهته عن التعاقد مع الفرنسي أرلم نويري مهاجم ستيوا بوخارست الروماني.

وقال موقع فاناتك الروماني إن مسئولي النادي الأهلي أنهوا صفقة السنغالي اليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي مقابل مبلغ 500 ألف يورو، بعد فشل المفاوضات مع مهاجم ستيوا بوخارست.

سبق وأشار "اليوم السابع" إلى أن مفاوضات النادي الأهلي مع السنغالي أليو بادجي شهدت تقدمًا واضحًا خلال الساعات الماضية بعد ترحيب اللاعب بالانتقال للقلعة الحمراء وعدم مُمانعة النادي النمساوي في بيع اللاعب للقلعة الحمراء.

لمعرفة تفاصيل الصفقة وقيمتها اضغط هنا

ويتفاوض الأهلي حالياً مع عدة مهاجمين أفارقة لاختيار أحدهم لتدعيم الهجوم الأحمر في انتقالات يناير الجاري وتم ترشيح أكثر من لاعب منهم الفرنسى هارليم جنويرى مهاجم فريق سيتيوا بخاريست الرومانى والنيجيرى بلسينج اليكى مهاجم لوزرين السويسرى والجامبى على سوى الذى يلعب لفريق سيسكا صوفيا البلغارى قبل أن يظهر اللاعب السنغالي بادجي في الصورة ويقترب من القلعة الحمراء.

ووصل أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي إلى مراحل متقدمة مع النادي النمساوي و اللاعب خلال الساعات الماضية بعد المفاوضات المُكثّفة التى قام بها أمير المتواجد حالياً في النمسا وبدأت هذه المفاوضات تؤتي ثمارها حيث يتواجد توفيق في النمسا حالياً لحسم الصفقة.

وعلم "سوبر كورة" أن المهاجم السنغالي رحّب باللعب للأهلي وهو ما كان له دور في تسهيل المفاوضات لاسيما وأن نادي رابيد فيينا لم يُمانع هو الأخر في إتمام الصفقة بشرط الوصول إلى إتفاق مالي وهو ما يحسمه أمير توفيق حالياً.

ويلعب بادجي في رابيد فيينا منذ فبراير 2019، وسجل معه 9 أهداف وصنع 3 خلال 34 مباراة الذي سجل 3 أهداف في الدوري النمساوي هذا الموسم، ويبلغ بادجي 22 عامًا حيث إنه من واليد عام 1997 بدأ مشواره الاحترافي عام 2015 مع نادى كاسا سبور السنغالى، ثم انضم لنادى يورغوردينس السويدي عام 2017، قبل أن يرحل عام 2019 وينضم لصفوف رابيد فيينا النمساوى.

بادجى الذى يبلغ طوله 189 سم، خاض هذا الموسم مع فريق رابيد النمساوى 16 مباراة بواقع 762 دقيقة، أحرز خلالهم 3 أهداف، وصنع أخر، وتلقى البطاقة الصفراء مرتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة