خالد صلاح

ذئاب فى ثياب الحاخامات.. تفاصيل أخطر قضية اغتصاب واعتداء جنسي على قصر هزت إسرائيل ..حاخام بمدينة القدس يغوى عشرات النساء والأطفال بزعم تعليمهم اليهودية ليعتدي عليهم..الشرطة تلقى القبض عليه وتمدد فترة اعتقاله

الثلاثاء، 14 يناير 2020 01:36 م
ذئاب فى ثياب الحاخامات.. تفاصيل أخطر قضية اغتصاب واعتداء جنسي على قصر هزت إسرائيل ..حاخام بمدينة القدس يغوى عشرات النساء والأطفال بزعم تعليمهم اليهودية ليعتدي عليهم..الشرطة تلقى القبض عليه وتمدد فترة اعتقاله حاخامات
كتب- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت وسائل إعلام إسرائيلية اليوم الاثنين عن اعتقال حاخام يهودي في الستينات من العمر قام باغتصاب عشرات النساء والأطفال القصر بزعم تعليمهم طفوس دينية بمدينة القدس .

وأوضحت هيئة البث الرسمية الإسرائيلية مساء اليوم أن محكمة الصلح فى إسرائيل مددت فترة اعتقال الحاخام لأسبوع أخر بشبهة احتجاز عشرات النساء والأطفال (من جيل سنة حتى خمس سنوات)، في ظروف استعباد في أحد أحياء القدس خلال سنين طويلة، لاستغلالهم جنسياً بزعم تعليمهم طقوس الشريعة اليهودية وتعاليم يوم السبت .

 

ولفتت الهيئة إلى أنه ينسب إلى هذا الحاخام أيضا وهو من سكان القدس منع النساء من التواصل مع أقاربهن وأفراد عائلاتهن واستغلالهن جنسيا وماديا، تحت زعم انه مخالف للشريعة اليهودية ، غير أن أحدى السيدات لجأت إلى الشرطة وتم إعداد كمين محكم لالقاء القبض عليه بعد موافقة الحاخامية الكبرى التى تتزعم اليهود المتدينين.

 

وأشارت الهيئة إلى أنه تم اعتقال 8 نساء بشبهة مساعدة هذا الحاخام، حيث طلبت الشرطة تمديد فترة اعتقالهن بخمسة أيام حتى استكمال الإجراءات القانونية بحقهن.

 

ونبهت إلى أنه يستدل من التحقيقات الجارية والبلاغات التي قدمت إلى أن الحاخام حول منزل صغير إلى وكر لممارسة الرذيلة واغتصاب السيدات والقصر في القدس أن من خلال إغواء الضحايا بممارسة طقوس دينية وتعاليم جديدة غير المعتادة .

 

كما اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، الجمعة الماضية، حاخاماً  بإحدى مستوطنات، شرق مدينة رام الله بتهمة الاعتداء الجنسي على قاصر ، وجاء اعتقال الحاخام بعد تقديم شكوى للشرطة من قبل احد طلابه قبل 6 شهور، ذكر فيها بأنه تعرض للاعتداء الجنسي من قبل الحاخام العام 2014/ وجرى تمديد اعتقال الحاخام البالغ من العمر 45 عاما من قبل محكمة الصلح في مدينة القدس

 

وأثناء تقديم الشكوى كان الحاخام مسافرا ولدى عودته من سفره جرى اعتقاله أمس، ونتيجة لطلب محامي الدفاع عن الحاخام لم يتم الكشف عن شخصيته.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة