خالد صلاح

داليا مصطفى: مشية فاتن حمامة وبكاء ماجدة سر نجاحى فى "الشانزليزيه" (صور)

الثلاثاء، 14 يناير 2020 09:20 م
داليا مصطفى: مشية فاتن حمامة وبكاء ماجدة سر نجاحى فى "الشانزليزيه" (صور) داليا مصطفى
كتب باسم فؤاد تصوير السعودي محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الفنانة داليا مصطفى كواليس التحضير لدورها فى مسلسل "حواديت الشانزليزيه" الذى تحتفل بنجاحه بعد عرضه على القنوات الفضائية، موضحة أنها شاهدت نجوم الزمن الجميل مثل فاتن حمامة وماجدة فى البرامج الحوارية وليست المسلسلات، فاستلهمت "مشية" الأولى وبكاء الثانية، وعملت خلطة من فنانات هذا الزمن، فخرجت الشخصية بهذا الشكل.

داليا مصطفى (1)

وأضافت داليا مصطفى خلال ندوة "اليوم السابع" احتفالا بنجاح المسلسل، وأدارها الزميل عمرو صحصاح رئيس تحرير "عين" ورئيس قسم الفن باليوم السابع، أنها قرأت السيناريو وأعجبها جدًا رغم أنه المشروع الأول لمؤلفيه، وكان لديها بعض التعديلات على دور "قسمت"، وبعد الاستقرار على "سينرجى" منتجة للعمل زاد حماسها للمشاركة فى المسلسل.

داليا مصطفى (2)

وأوضحت أن أزمة "قسمت" أنها لا تنجب، فلم أكتف بهذه المعاناة، فأضفنا أزمة أخرى مع أمها بالإضافة إلى تفصيلة "الأحلام" فهى شخصية تجلس معك وتنسى ما تقول وبالفعل جلست مع شخصية تعانى من هذا المرض، وفى النهاية كُتب الدور بطريقة رائعة. 

داليا مصطفى (3)

مسلسل "حواديت الشانزليزيه" تدور أحداثه حول 5 طبقات بحقبة الخمسينات، ويشارك في بطولته إلي جانب داليا مصطفي كلاً من اياد نصار، وإنجي المقدم، ومي سليم، وإدوارد، وأماني كمال، وعمر الشناوي، وفريدة سيف النصر، وآخرون، من تأليف أيمن سليم ونهى سعيد، وإخراج مرقس عادل.

داليا مصطفى (4)

"حواديت الشانزليزيه" ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية المطولة، ويتكون من 45 حلقة، يكتبه أيمن سليم ونهى سعيد، من إخراج مرقص عادل، فى اول تجاربهما بعالم الدراما، ويتولى إنتاجه شركة "سينرجى".

 
داليا مصطفى (5)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة