خالد صلاح

حمادة صدقى: اتهامات مسئولى الهلال " ظالمة " ولم أتحدث مع أى شخص بالأهلى

الثلاثاء، 14 يناير 2020 12:37 ص
حمادة صدقى: اتهامات مسئولى الهلال " ظالمة " ولم أتحدث مع أى شخص بالأهلى حمادة صدقى
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى حمادة صدقي المدير الفني الحالي لفريق سموحة والسابق للهلال السوداني، الاتهام بأنه رحل عن تدري بالفريق السودانى بمؤامرة مع الأهلي المصري الذى ينافس مع الهلال والنجم الساحلي على أحد بطاقتي التأهل لدور الثمانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.
 
وقال صدقي خلال وجوده ضيفا على برنامج ملعب أون مع الإعلامي أحمد شوبير عبر فضائية أون سبورت :" أقسم بالله من سنة ما كلمت مسئول أهلاوي، ولا حدث بيني وبين سيد عبد الحفيظ أو الخطيب إى إتصال، وأصلا مش معايا أرقامهم".
 
وطالب صدقي مسئولو ورئيس نادي الهلال السوداني الاحتكام للطرق القانونية التى تحفظ لكل فريق حقه المادي والأدبي، موضحا أنه رفض الرد على رئيس الهلال بنفس منطقه.
 
وكان حمادة صدقي قاد فريق الهلال السوداني مؤخرًا حيث تولى المهام الفنية لمباراتين في البطولة الأفريقية حقق من خلالها الفوز على حساب النجم الساحلي (1-0) وتلقى هزيمة من نفس المنافس بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسرد حمادة صدقي بعض المعوقات التى واجهته في تجربته القصيرة بالسودان، مثل عدم تنفيذ بعض البنود في عقده مع إدارة النادي السوداني، بالإضافة إلى عدم تنفيذ طلبات لاعبي الفريق، وتهميش دوره في اختيار الصفقات الجديدة.

 

وقال صدقي: "رئيس النادي كان لا يستمع لأحد، كان دائما يقول أن ملفات النادي بما فيها الصفقات ملكية خاصة له، وكان دائما يقول إن كل شىء يمكنه فعله بفلوسه".

 

وتابع:" فؤجئت بمدرب ينزل لى أرض التدريب ويبلغنى بأنه مدرب عام تم تعيينه معى في الجهاز، دون أن يبلغنى رئيس النادي بالأمر، كما فوجئت بعد العودة من مباراة النجم في تونس بغياب 8 لاعبين أساسيين عن التدريبات لعدم سداد مستحقاتهم".

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة