خالد صلاح

ثنائية إنسيني تقود نابولي للتأهل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا.. فيديو

الثلاثاء، 14 يناير 2020 07:58 م
ثنائية إنسيني تقود نابولي للتأهل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا.. فيديو نابولي وبيروجيا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق نابولي فوزا هاما على حساب نظيره بيروجيا بثنائية نظيفة، ليبلغ التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا، وذلك خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في دور الـ16 بالبطولة.

ويدين نابولي بالفضل إلى لاعبه لورينزو إنسيني مهاجم الفريق، الذى سجل ثنائية اليوم فى الدقائق 26 و38 والهدفين من ركلتي جزاء.

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول، وبكرة عرضية من داخل منطقة جزاء نابولي احتسب الحكم ركلة جزاء، وتقدم إيميلو لتنفيذها، ووضعها على يسار المرمى، ولكن أوسبينا تعملق وتصدى لها وحافظ على نظافة شباكه.

وبذلك ينجح نابولي أخيرا تحت قيادة مدربه الجديد جينارو جاتوزو للخروج من دوامة الهزائم التي لازمته في الفترة الاخيرة، إذ خسر الفريق في الدوري 3 مباريات من أصل 4.

وينتظر نابولي الفائز من مباراة لاتسيو وكريمونيزي لمواجهته في ربع النهائي والمقررة في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.

وبدأ نابولي بتشكيل مكون من: أوسبينا- روي - دي لورينزو - مانولاس – هيساي- إلماس - فابيان – زيلينسكي- إنسيني - يورينتي – لوزانو.

وكان نابولي قد خسر أمام نظيره لاتسيو 1-0 السبت الماضي، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "الأولمبيكو" فى الجولة الـ 19 من الدورى الإيطالى.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد لاتسيو إلى 42 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإيطالى محققًا انتصاره العاشر على التوالى فى المسابقة، فيما توقف رصيد نابولى عند 24 نقطة فى المركز التاسع، كان نادى لاتسيو قد توج بلقب كأس السوبر الإيطالى بعد فوزه على يوفنتوس بنتيجة 3-1 في المباراة التى جمعتهما الشهر الماضي، على ملعب "جامعة الملك سعود" بالعاصمة السعودية "الرياض".

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة