خالد صلاح

تفقد محافظ مطروح لمنفذ السلوم البرى وأعمال تطوير المستشفى المركزى

الثلاثاء، 14 يناير 2020 07:51 م
تفقد محافظ مطروح لمنفذ السلوم البرى وأعمال تطوير المستشفى المركزى جانب من الجولة
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، يرافقه المحاسب محمد أبو غنيمة السكرتير العام  والنائب مهدي العمدة، منفذ السلوم البرى لتابعة إجراءات التيسير في العبور وفق الإجراءات المنظمة مع تعظيم الجانب الأمني، كما تفقدوا مستشفى السلوم المركزي، لمتابعة الأعمال النهائية لتطويرها، استعدادا لافتتاحها وتقديم الخدمات الطبية خلال الفترة المقبلة.

واستمع المحافظ، من اللواء محمد السوسي مدير منفذ  السلوم البرى،  إلى الإجراءات المتخذة لعبور  الأفراد والسيارات، بين الجانبين المصري والليبي، والإجراءات الأمني المتبعة.

ووجه محافظ مطروح، لرئيس مدينة السلوم بمراجعة الإنارة  وإضاءة كشافات الأعمدة بالمنفذ القديم، مؤكداً على اهتمام الدولة بمنفذ السلوم البرى، لأهميته التجارية والاقتصادية، كمنفذ  إلى ليبيا ودول شمال أفريقيا، موضحا بأنه جارِ تطوير منفذ السلوم للعمل على زيادة المشروعات  وخلق مزيد من فرص العمل خاصة لأهالي  السلوم.

وتابع محافظ مطروح، شرح عن أعمال التطوير الجديدة بالمنشآت والتقنيات الحديثة  الجاري تنفيذها بالمنفذ، سواء بالمباني والأجهزة  والمنشآت الرئيسية والخدمية و كافيتريات وخدمات المراقبة و الربط الإليكتروني،  لتيسير إجراءات العبور.

كما تفقد اللواء خالد شعيب، أعمال تطوير مستشفى السلوم المركزي، خلال زيارته الميدانية للمدينة، للوقوف على  المشروعات الجاري تنفيذها، لخدمة أهالي المدينة ومتابعة نسب التنفيذ وحل المعوقات للإسراع في إنهائها.

وتفقد المحافظ أعمال التطوير الجاري تنفيذها حاليا، وتفقد الأقسام المختلفة  واستمع لشرح تفصيلي من مهندس الشركة المنفذة للأعمال، مع التأكيد على عدم وجود معوقات في  العمل، مشيراً إلى أنه تمت الموافقة على مد كابل الكهرباء لمستشفى السلوم، لسرعة استكمال باقي الأعمال داخل المبنى، ووجه بسرعة الانتهاء من التجهيزات والفرش استعدادا لافتتاحها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة