خالد صلاح

بورينى أول ضحايا إبراهيموفيتش فى ميلان الإيطالى

الثلاثاء، 14 يناير 2020 08:32 م
بورينى أول ضحايا إبراهيموفيتش فى ميلان الإيطالى بوريني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ميلان الإيطالي، رحيل اللاعب الإيطالي فابيو بوريني عن صفوف الفريق وانتقاله إلى نادي هيلاس فيرونا بعد موسمين ونصف قضاهما في صفوف ميلان.

وتعاقد ميلان مع بوريني في صيف 2017 لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ثم قرر شرائه بشكل نهائي في صيف 2018 مقابل 5.5 مليون يورو من نادي روما.

ولم يخض بوريني سوى مباراتين فقط مع ميلان في مختلف البطولات خلال الموسم الحالي، وخرج بشكل كامل من حسابات المدرب ستيفانو بيولي، وبعد وصول زلاتان إبراهيموفيتش في الميركاتو الشتوي، لم يعد له أي فرصة بالمشاركة في الدور الثاني من الدوري الإيطالي.

ولعب الإيطالي 75 مباراة في الدوري الإيطالي، أحرز خلالهم 13 هدفاً وصنع 5 مع روما وميلان، وكان اللاعب قد لعب من قبل في صفوف تشيلسي وسندرلاند وليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان إبراهيموفيتش قد اختار البرتغالي الشاب رافائيل لياو، لمرافقته فى هجوم الروسونيري، مقابل التخلي عن المهاجم البولندي كريستوف بيونتك، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وشهدت الفترة منذ بداية عام 2018 حتى بداية عام 2019 توقيع ميلان مع كريستوف بيونتك مقابل 35 مليون يورو، ورافائيل لياو مقابل 30 مليون يورو، وزلاتان إبراهيموفيتش بشكلٍ مجاني مؤخراً بعقدٍ يمتد لستة أشهر.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "كوريري ديلا سيرا"الإيطالية، إن زلاتان إبراهيموفيتش طلب من إدارة ميلان الإبقاء على لياو في الشتاء، مقابل التخلي عن كريستوف بيونتك، بسبب قدرة البرتغالي على التطور بشكلٍ أكبر مستقبلاً من وجهة نظر النجم السويدي.

وتحسن مستوى ميلان الهجومي مع دخول إبرا ولياو في المباراة الأخيرة ضد سامبدوريا، بعدما خرج بيونتك، وسيطر الفريق على ريتم المباراة.

ورصدت الصحيفة أبرز مميزات إبراهيموفيتش التي ستساعد لياو على التطور، أهمها تسببه بخوف لمدافعي المنافس كما حدث في المباراة الماضية، وتطوره على الصعيد العقلي ليصبح أكثر حكمة، وقدرته على إعادة الحماس للاعبي ميلان.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة