خالد صلاح

المصرى أحمد ناصر يخوض أولى مشاركاته مع كالاماتا أمام أولمبياكوس غدا

الثلاثاء، 14 يناير 2020 08:52 م
المصرى أحمد ناصر يخوض أولى مشاركاته مع كالاماتا أمام أولمبياكوس غدا أحمد ناصر
كتب- أحمد طارق وسيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المدافع المصري أحمد ناصر، لاعب الزمالك والإسماعيلي ورديف أياكس امستردام السابق، والمنتقل حديثا إلى صفوف كالاماتا اليوناني، لخوض المباراة الأولى بقميص فريقه الجديد ضد أولمبياكوس غدا الأربعاء، وذلك ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس اليونان.

أحمد ناصر انتقل إلى كالاماتا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، فى صفقة انتقال حر.

 وقال ناصر لـ"اليوم السابع"، إن بطاقته الدولية وصلت اليوم ليبدأ مشواره مع فريقه الجديد في مواجهة صعبة للغاية على ملعب "أولمبياكوس".

كالاماتا كان قد أقصى فريق لاريسا الذى يضم بين صفوفه المحترف المصري عمرو وردة من دور الـ32 ليخطف بطاقة الصعود إلى دور الـ16 ويصطدم بأولمبياكوس.

وأعرب ناصر عن سعادته بخوض تجربة جديدة مع نادي كالماتا اليوناني، بعدما وقع اللاعب على العقود فى جلسة جمعته مع تسيوس المدير الرياضي للنادى اليونانى والمدير الفني فوزيسس وأحمد عبد القادر ميدو وكيله.

وفى سياق آخر، كانت صحيفة "سبورت تايم" اليونانية، أشادت بالمستويات الرائعة التى يظهر عليها اللاعب المصرى عمرو وردة مع فريق لاريسا الذى يلعب ضمن صفوفه على سبيل الاعارة قادماً من باوك.

وقالت الصحيفة إن عمرو وردة يعد من أنجح الصفقات التى أبرمتها الأندية اليونانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما لعب دوراً كبيراً فى تألق فريق لاريسا بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى اليونانى واحتلاله المركز السادس فى جدول الترتيب برصيد 22 نقطة.

وأضافت الصحيفة أن عمرو وردة ساهم فى 7 أهداف مع لاريسا، حيث سجل 4 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى خلال 12 مباراة شارك فيها اللاعب المصري.

وتحدثت الصحيفة أن عمرو وردة منح لاريسا إضافة قوية وبات يصنع الفارق في مستويات ونتائج لاريسا بمسابقة الدوري اليوناني.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة