خالد صلاح

إرنستو فالفيردي يصل مقر برشلونة لوداع اللاعبين وجمع متعلقاته

الثلاثاء، 14 يناير 2020 11:53 ص
إرنستو فالفيردي يصل مقر برشلونة لوداع اللاعبين وجمع متعلقاته فالفيردي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الإسباني، إلى المدينة الرياضية "خوان جامبر" لتوديع اللاعبين والموطفين بالنادى بعد إقالته من منصبه كمدرب للبلوجرانا فى الساعات الأولى من صباح اليوم،الثلاثاء، وتعيين كيكي سيتين مدرب ريال بيتيس بدلاً من لمدة موسمين ونصف، وكان مجلس إدارة برشلونة، قد إجتمع في كامب نو أمس الاثنين، وحتى الساعات الأولى من يوم الثلاثاء لاتخاذ القرار النهائي بشأن مقعد المدير الفني للبلوجرانا، والذي انتهى بإقالة إرنستو فالفيردي والتوقيع مع كيكي سيتين كمدرب جديد للفريق لمدة عامين ونصف حتى عام 2022.

وفقاً لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن فالفيردي وصل مقر تدريبات برشلونة بسيارته الخاصة عن طريق أحد الأبواب الخلفية التي تتيح الوصول المباشر إلى مواقف السيارات، كما فعل بعد الاجتماع مع جوسيب ماريا بارتوميو بعد آخر جلسة تدريب له أمس الاثنين، وذلك لوداع جميع اللاعبين والموظفين بالنادى، بالإضافة إلى جمع كل متعلقاته وحزم أمتعته للرحيل عن "كامب نو".

يذكر أن إدارة برشلونة بدأت اتخاذ قرار إقالة فالفيردي عقب الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2 في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الخميس الماضي في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في المملكة العربية السعودية.

أعلن نادى برشلونة الإسبانى، عن برنامج تقديم المدرب الجديد للفريق الكتالونى كيكى سيتين، الذى يتولى المهمة لمدة موسمين ونصف خلفا للمدرب إرنستو فالفيردي الذى تمت إقالته من تدريب الفريق، مساء أمس، الاثنين، عقب خسارة كأس السوبر الاسباني أمام أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-2  بالبطولة التى استضافتها السعودية مؤخرا.

ذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أنه من المقرر أن يوقع كيكي سيتين على عقود تدريب برشلونة فى الثانية والنصف عصر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، ثم فى الثالثة عصرا يقوم سيتين مدرب برشلونة الجديد وريال بيتيس السابق بجلسة تصوير، وبعدها بنصف ساعة ينطلق المؤتمر الصحفى لتقديمه لوسائل الإعلام المختلفة.

وكان برشلونة أعلن مساء أمس، إقالة إرنستو فالفيردي الذى حقق 4 بطولات فقط خلال قيادته للفريق الكتالونى جاءت من خلال الدوري الإسباني موسمى 2018 ، 2019 وكأس ملك إسبانيا موسم 2018 والسوبر الإسباني موسم 2018.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة