محمد الباز يشيد بفيديو "اليوم السابع" علقة موت بسبب شقق الإخوان

الإثنين، 13 يناير 2020 03:32 م
محمد الباز يشيد بفيديو "اليوم السابع" علقة موت بسبب شقق الإخوان
كتب عزوز الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة على شاة قناة المحور، بفيديو للمغامرة التى خاضها محررو "اليوم السابع"، للبحث عن شقة إيجار لقنوات الإخوان الإرهابية، حيث تعرضوا من خلال المغامرة للعديد من المخاطر وعلقة موت بخلاف الإهانات، وهو الأمر الذى لم يعجب المصريين المحبين لوطنهم، بعد أن ظهر ذلك فى العديد من المواقف التى مروا بها، وأثبتوا للعالم أن مصر فوق كل شيئ، خاصة مع الحقبة التى مرت على البلاد من حكم الإخوان وما تبعه من إرهاب وما ترتب عليها من أضرار، ما جعل المواطن يرفض فكرة أن يكون في منطقته إخوانى.

وأكد الباز أن فيديو "اليوم السابع" فكرته قوية وأظهر شجاعة الشعب المصرى ضد العملاء الخونة وكذب الإخوان وتلاعبهم وإشاعتهم، فيما حقق فيديو علقة موت بسبب شقق الإخوان مليون تفاعل على مواقع التواصل الاجتماعى خلال الساعات الأولى من عرضه، وهو ما يوضح مدى تفاعل المصريين مع القضية التى طرحها الفيديو.

وجاءت التعليقات على الفيديو بمواقع التواصل فى مجملها مشيدة بالمغامرة التي خاضها الزملاء أسامة طلعت وعزوز الديب وخالد كامل، حيث قاموا بالبحث عن شقة للإيجار لتكون مقرا لقناة الشرق الإخوانية بمصر وسط رفض المواطنين التعاون معهم.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعى بجدعنة المصريين الرافضين للتعاون مع الجماعة، وقال آخرون إن المصريين عرفوا توجهات جماعة الإخوان لهذا كان هذا الرد العنيف.

كما لاقت المغامرة الصحفية استحسان الفضائيات وتم عرضها على عدد من القنوات التلفزيونية مثل قناةten  و cbc extra  وقام عدد من المحللين السياسيين بالإطراء على رد فعل المصريين الذين لفظوا الإخوان ولم يعد لهم مكان بينهم.

 
52295-WhatsApp-Image-2020-01-13-at-2.55.55-PM
 

 

WhatsApp Image 2020-01-13 at 2.55.54 PM (1)
 

 

WhatsApp Image 2020-01-13 at 2.55.54 PM
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة