أكرم القصاص - علا الشافعي

ليلة سينمائية مليئة بالمفاجآت فى حفل توزيع جوائز Critics' Choice.. جواكين فينيكس يستمر فى حصد الانجازات.. وبراد بيت والأيرلندى وفيلم كوينتين تارانتينو Once Upon a Time in Hollywood أبرز الفائزين.. فيديو وصور

الإثنين، 13 يناير 2020 04:00 م
ليلة سينمائية مليئة بالمفاجآت فى حفل توزيع جوائز Critics' Choice.. جواكين فينيكس يستمر فى حصد الانجازات.. وبراد بيت والأيرلندى وفيلم كوينتين تارانتينو Once Upon a Time in Hollywood أبرز الفائزين.. فيديو وصور حفل توزيع جوائز Critics' Choice
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الأفضل في مجال التلفزيون والسينما وجوائز النقاد السنوية في دورتها الخامسة والعشرين Critics' Choice، حضور عمالقة الشاشة الصغيرة والكبيرة والكثير من صناع الأفلام أصحاب اللمسات البارزة في العديد من الأفلام.

وحرص عدد كبير من النجوم على رأسهم الثنائي الشهير آل باتشينو وروبرت دي نيرو، على حضور الحفل، بالإضافة إلى الممثل العالمي براد بيت والممثل العالمي جواكين فينكس، والممثل العالمي كريستيان بيل، والنجمة جويندالين كريستي، والممثلة العالمية أليسون بري، والممثلة نيكول كيدمان، جينيفر لوبيز، وآن هاثاواي، والممثلة تشارليز ثيرون.

347394-أليسون-بري
 

أليسون بري
497214-آنا-هاثاواي
 

آنا هاثاواي

 

218097-جواكين-فينيكس
 

جواكين فينيكس

 

واقتنص فيلم المخرج الكبير كوينتين ترانتينو الأخير Once Upon a Time in Hollywood، جائزة أفضل صورة، وفاز الممثل العالمي جواكين فينيكس، بجائزة أفضل ممثل عن دور رئيسي عن دوره في فيلم الجوكر، بينما حصدت الممثلة رينيه زيلويجر، جائزة أفضل ممثل رئيسية عن دورها في Judy.

وحصد الممثل العالمي براد بيت، جائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم Once Upon a Time in Hollywood، وحصدت الممثلة لورا ديرن على جائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في Marriage Story، وحصد الممثل رومان جريفين ديفيس على جائزة أفضل ممثل شاب عن دوره في Jojo Rabbit.

53006-جويندالين-كريستي
 

جويندالين كريستي

 

313792-جينيفر-لوبيز
 

جينيفر لوبيز
56601-شارليز-ثيرون
 

شارليز ثيرون

بينما حصد فيلم الإيرلندي الشهير The Irishman للمخرج العالمي مارتن سكورزيزي على جائزة أفضل ممثل ، وحصد المخرج سام منديس جائزة أفضل مخرج عن فيلمه الأخيرة 1917 الذي يعرض حالياً في شباك التذاكر العالمي، كما حصد نفس الفيلم جائزة أفضل تصوير سينمائي لـ روجر ديكي، ونجح فيلم Avengers: Endgame على جائزة أفضل رسوم متحركة بعد تربعه على عرش الأكثر تحقيقاً للأرباح في التاريخ.

وحقق فيم El Camino: A Breaking Bad Movie جائزة أفضل فيلم تلفزيوني، بينما حقق فيلم Parasite أفضل فيلم أجنبي سينمائي.


 
58688-نيكول-كيدمان
 

نيكول كيدمان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة