أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس بوخارست الروماني: أرلم نويري سيرحل إلى الأهلي السعودي

الإثنين، 13 يناير 2020 11:23 م
رئيس بوخارست الروماني: أرلم نويري سيرحل إلى الأهلي السعودي نويري
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف جيجي بيكالي، رئيس نادي ستيوا بوخارست الروماني، عن أن مهاجم الفريق الفرنسي أرلم نويري سينتقل إلى نادي أهلى جدة السعودي، وذلك بسبب العرض الكبير الذى قدمته إدارة الراقي للتعاقد مع اللاعب.

وكانت تقارير رومانية قد ذكرت اليوم، عن أن النادي الأهلي المصري دخل في مفاوضات مع نويري للتعاقد معه، غير أن تقارير أخرى استبعدت ذلك بسبب عمر اللاعب الذي يبلغ 32 عامًا.

وقال بيكالي خلال تصريحات لصحيفة "ديجي سبورت": "أرلم سيرحل إلى الأهلي السعودي، هم قدموا بقيمة 1.5 مليون يورو ولكننا طلبنا الحصول على 2 مليون يورو".

وأضاف: "علينا الانتظار لمعرفة كيف ستتم الأمور بشكل رسمي في النهاية".

وكانت صحيفة GSP الرومانية قد ذكرت أن النادي الأهلي عرض 800 ألف يورو للتعاقد مع اللاعب، قبل تدخل أهلى جدة في الصفقة.

وينتهي عقد اللاعب في الصيف المقبل ويفكر بوخارست في عدم تجديد عقد اللاعب الذى تراجع مستواه خلال الموسم الجاري، إذ سجل 6 أهداف فقط خلال 16 مباراة مع الفريق.

وانتقل نويري إلى ستيوا بوخارست عام 2017 قادمًا من صفوف دينامو بوخارست، وقبل ذلك لعب في الدوري البلجيكي مع كل من فيترون وتشارلروه وموسكرون ومونس، وويسترليلو.

ويبحث النادي الأهلي عن مهاجم أجنبي خلال الفترة الحالية، بعد فشل التعاقد مع بليسينج إليكي مهاجم فريق لويزرن السويسري، وفى ظل تراجع مستوى المهاجمين بالفريق وعلى رأسهم وليد أزارو ومروان محسن.

ورفع مسئولو النادى الأهلى سقفهم المادى فى ملف شراء المهاجم الأجنبى الجديد والذى توقف عند 2 مليون دولار منذ وقت قريب، بعد تعهد أحد محبى النادى بتحمل جزء من قيمة الصفقة لسرعة إتمامها، وأملاً فى استفادة الفريق منها فى أسرع وقت، خاصة أن الفريق مقبل على مواجهتين مصيريتين فى بطولة دورى أبطال أفريقيا الأولى أمام النجم الساحلى والثانية أمام الهلال السودانى.

وسافر أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالأهلى فى رحلة أوروبية تمهيدًا للتعاقد مع مهاجم جديد للفريق الأحمر، وذلك لتلبية طلب السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق والذى أكد حاجته لمهاجم أجنبى سوبر.

ويزور أمير توفيق أكثر من بلد أوروبية فى رحلته للدخول فى مفاوضات مباشرة مع أكثر من لاعب، وكان فايلر قد منح الضوء الأخضر للتعاقد مع أى منهم، وعلى رأسهم النيجيرى ايليكى مهاجم لوزيرن السويسرى والجامبى على سوى لاعب سيسكا البلغارى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة