أكرم القصاص - علا الشافعي

جمعية رجال الأعمال توقع بروتوكول مع «اتصال» بهدف تعزيز عمليات التحول الرقمى

الإثنين، 13 يناير 2020 12:45 م
جمعية رجال الأعمال توقع بروتوكول مع «اتصال» بهدف تعزيز عمليات التحول الرقمى بروتوكول بين جمعية رجال الأعمال المصريين واتصال
كتب هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت جمعية رجال الأعمال المصريين، بروتوكول تعاون، مع جمعية اتصال، بهدف تعزيز عمليات التحول الرقمي، وتقديم خدمات تكنولوجيا المعلومات للشركات أعضاء الجمعية، وقع الاتفاق عن جمعية رجال الأعمال المهندس على عيسى رئيس الجمعية، والمهندس حازم الطحاوى عن جمعية اتصال.
 
وقال المهندس على عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، إننا نستهدف تعزيز مساهمة قطاعات الصناعة والزراعة فى الناتج المحلى الإجمالى، من خلال الاستفادة من التطورات التكنولوجية والتى تزيد من معدلات الانتاجية.
 
وأضاف أن زيادة مساهمة قطاع تكنولوجيا المعلومات فى الناتج المحلى تعد مؤشرًا مهمًا على عمليات التشغيل وزيادة الإنتاجية وبالتالى، نحتاج خلال الفترة المقبلة إلي تعزيز مفهوم التحول الرقمى فى جميع القطاعات بما يضمن تحقيق معدلات نمو مستدامة للاقتصاد.
 
ومن جانبه أكد المهندس حازم الطحاوى رئيس جمعية إتصال، أننا على استعداد لتقديم كافة أشكال الدعم فى مجال تكنولوجيا المعلومات والتى تخدم شركات أعضاء الجمعية وتزيد من فرص التشغيل.
 
وأكد أننا ماضون فى دعم استراتيجية الدولة نحو التحول الرقمي والذي يقضى على البيروقراطية ويؤهل المناخ العام لجذب استثمارات جديدة لمصر، ويزيد من فرص نمو المشروعات القائمة.
 
وقال المهندس حسانين توفيق رئيس لجنة تكنولوجيا المعلومات بجمعية رجال الأعمال، إن مصر فى طريقها لإحداث نقلة تكنولوجية غير مسبوقة في مشاريع الرقمنة، مشيراً إلى أن المشاريع التكنولوجية تذلل كافة العقبات وتضع حلولا غير تقليدية للمشكلات وأهمها القضاء على البيروقراطية والفساد.
 
 
أعضاء جمعيتى رجال الأعمال واتصال
أعضاء جمعيتى رجال الأعمال واتصال

بروتوكول تعاون بين جمعية رجال الأعمال واتصال
بروتوكول تعاون بين جمعية رجال الأعمال واتصال

رجال الأعمال توقع بروتوكول مع اتصال
رجال الأعمال توقع بروتوكول مع اتصال

على عيسى وحازم الطحاوي
على عيسى وحازم الطحاوي
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة