أكرم القصاص - علا الشافعي

تامر حسنى فى حوار لـ"العربية": ضحكت كثيرا بعد اتهامى بتزوير جائزة موسوعة "جينيس".. وقلة متعصبة تنشر الشائعات.. وجود أغنية واحدة فى "الفلوس" مقصود للتركيز على التمثيل.. وسعيد بعودة حلا شيحة للسينما بفيلمى الجديد

الإثنين، 13 يناير 2020 04:00 م
تامر حسنى فى حوار لـ"العربية": ضحكت كثيرا بعد اتهامى بتزوير جائزة موسوعة "جينيس".. وقلة متعصبة تنشر الشائعات.. وجود أغنية واحدة فى "الفلوس" مقصود للتركيز على التمثيل.. وسعيد بعودة حلا شيحة للسينما بفيلمى الجديد الفنان تامر حسنى
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النجم تامر حسني أن دخوله موسوعة جينيس كان هو أعظم حدث بحياته الفنية، وذلك علي الرغم من وجود فنانين على الساحة ربما أكثر عالمية وتأثيرا، ولكن فئة بعض الأعمال التي يختارها أثرت في فئة من الناس ولهذا حدث ما حدث، وذلك فى حواره مع موقع "العربية نت".
 
 
وعن شعوره وقتها قال تامر حسنى :"كان إحساسا صعبا جدا.. وكنت أقول في سري "الحمد لله" لأن ما يحدث شيء إيجابي لمصر، فنحن في حاجة لإبراز الإيجابيات بدلا من السلبيات، لأن في بلدنا الكثير من الوجوه المشرفة والعلامات المضيئة، كما شعرت بإحساس مذهل بعد سماع النتيجة، لأن هناك جمهورا كبيرا يدعمني، وشعرت بتفاعل كبير جدا من الناس وكأن المشهد سينمائي يحتاج فيلما بحد ذاته".
 
أما عن التشكيك فى حصوله علي الجائزة من الأساس، فقد علق تامر حسنى قائلا :"أكثر تعليق أضحكني شخص كتب أن "تامر حسني لم يحصل على الجائزة أصلا وأن كل ذلك تمثيل"، ورغم قسوة ما رأيت من هجوم إلا أني ضحكت فقد كان هناك حفل ضخم.. فهل كان كل ذلك تمثيلا؟!
 
 
وتابع :"وهنا بدأت أتخيل أني مثلت كل ذلك وأحضرت حكما عالميا حقيقيا من موسوعة "غينيس" وأقنعته أن يمثل ونقيم حفلا مزيفا.. أليس الموضوع أكبر من ساخر؟! كيف لي أن أفعل ذلك؟! فكل شيء موجود وحقيقي، وهناك حفل وحكم وشهادة".
 
ونفي أن يكون وراء حملة التشكيك به والهجوم عليه جمهور النجوم المنافسين، قائلا :"أعوذ بالله أن أصدق هذا الكلام، فجماهير النجوم محترمة ووفية ومستحيل أن يفعلوا ذلك، وربما هناك قلة متعصبة قامت بذلك بدافع التعصب الأعمى لنجومهم مثلما يحدث في كرة القدم..وبالعكس هناك نجوم كثيرون هنأوني وفرحوا بالجائزة التي تخص مصر والوطن العربي أكثر ما تخص تامر حسني".
 
وتحدث تامر عن فيلمه الذى يعرض حاليا "الفلوس"، مؤكدا أنه مختلف عن أي عمل قدمه من قبل، لأنه يجمع بين الأكشن والتشويق والكوميديا والغناء وبه مجهود مختلف، لافتا إلي ترحيب عدد كبير من النجوم فى الظهور كضيوف شرف وعلى رأسهم النجم أحمد السقا، قائلا :" وحقيقي ليس مقصودا أن يظهر معي مثلما ظهرت معه في مسلسل "ولد الغلابة" كضيف شرف، فالموضوع حدث بالصدفة البحتة، وأحمد السقا صديق عمري وهو شخص شهم وشديد "الجدعنة.. وظهرت أيضا النجمة صديقة العمر مي عز الدين، وهذا أسعدني جدا".
 
 
وبرر تامر عدم احتواء فيلم الفلوس علي أكثر من أغنية، قائلا :"وجود أغنية واحدة متعمد جدا، فقد كنت أريد التركيز فقط على التمثيل وأبعد عن تامر حسني المطرب، بل كنت أريد أن أنسي الجمهور أني مطرب ليركز في شخصية "سيف" التي أقدمها، ونظرا لأن وجود أغنية كان حتميا فكرنا في تقديمها من خلال مشهد درامي، وهو وجودنا في مكان للسهر والأغنية دارت في المكان، والكل مفروض أنه يعرفها إلا "سيف" الذي أقوم بدوره.
 
أما عن تفاصيل فيلمه الجديد "مش أنا"، صرح تامر قائلا :"الفيلم كتبت له القصة والسيناريو والحوار، وهو من إخراج ساره وفيق في أول تجربة لها، وأعتقد أن هذا العمل سيكون نقلة مهمة في مشوارها الفني وبداية قوية، فهي مخرجة لديها وجهة نظر ورؤية رائعة، مضيفا: ستشارك الفنانة حلا شيحة في البطولة، ويسعدني أن تكون عودتها السينمائية بالفيلم خاصة أن الدور رائع جدا".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة