المعارضة القطرية: أحد أفراد العائلة الحاكمة يتناول المخدرات فى بطولة الفروسية

الإثنين، 13 يناير 2020 02:02 ص
المعارضة القطرية: أحد أفراد العائلة الحاكمة يتناول المخدرات فى بطولة الفروسية تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، أن اتحاد الفروسية الدولى أزاح خلال الساعات الماضية الستار عن فضيحة جديدة لعائلة "آل ثاني"، بعد حصول "على آل ثاني" على المركز السادس فردى والفريق القطرى بالمركز التاسع فى بطولة المؤهلة لأولمبياد طوكيو، فى أكتوبر الماضي، حيث أعلن اتحاد الفروسية الدولى عن تعاطى لاعبى قطر المخدرات، وهما "على آل ثاني" أحد أفراد العائلة المالكة و"بسام محمد".

وقال الموقع التابع للمعارضة القطرية، أن الحالات التى يثبت تعاطيها للمخدرات، أثناء البطولة، يتم التعامل معها بشدة وحزم من جانب اتحاد الفروسية، فيما أعلن الاتحاد بعد تحليل عينة للاعبين، أنهما تناولا مخدر "الحشيش" وهو مادة محظورة، بموجب قواعد مكافحة المنشطات للرياضيين.

وفى وقت سابق قال الموقع التابع للمعارضة القطرية، أن بلدية الشيحانية واجهت كارثة بسبب انتشار الباعة الجائلين والمخلفات البيئية على شطوطها، حتى أصبح السكان يواجهون احتمالات التعرض للأمراض والعدوى، الناجمة عن الانتشار البيئى والذباب والروائح الكريهة، حيث أنه فى يوم الجمعة ينتشر الباعة الجائلون فى البلدية النائية وسط مستنقعات الصرف وبؤر القمامة دون تحرك من وزارة البيئة؛ ما أدى إلى حالة غضب واسعة بين القطريين.

وقال مواطن قطرى، إنهم لا يطالبون بمداهمة الباعة الذين يسترزقون على حسب قوله، وإنما من المفترض أن تقوم الحكومة بواجبها لحماية البلدية من الأمراض والكوارث البيئية، بدلا من سعيها لنشر الفوضى وإثارة الأزمات فى الموضوعات الإقليمية.

وفى ذات السياق أكد موقع قطريليكس، أن سياسات تميم بن حمد أمير قطر، أدت إلى تراجع كبير فى اقتصاد الدوحة، وذكر قطريليكس أن البنك الدولى خفض توقعاته لنمو الناتج المحلى الإجمالى للدولة، خلال 3 سنوات (2019 وحتى 2021) عن توقعات يونيو 2019، وفق تقرير الآفاق الاقتصادية العالمية يناير 2020.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة