الكوالا سعيدة بالعودة لموطنها فى غابات استراليا × 5 صور

الإثنين، 13 يناير 2020 03:56 م
الكوالا سعيدة بالعودة لموطنها فى غابات استراليا × 5 صور الكوالا تعود الى غابات استراليا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتكاتف جهود منظمات الإغاثة فى استراليا بالمجهود المادى والطبى لإعادة الحياة البرية لطبيعتها فى غابات الولايات المختلفة وتأهيل وعلاج الحيوانات المصابة بعد نفوق الملايين منها فى حريق الغابات، ونشرت صفحة حيوانات انيملز (Animals Australia) وهى صفحة قائمة على حماية أكثر الحيوانات تعرضًا للإيذاء في استراليا وحماية جميع الحيوانات من القسوة، مجموعة من الصور الحديثة لإعادة تأهيل بعض الغابات وإعاداة الحيوانات إلى مناطق برية آمنة من الحرائق.

الكوالا تلعب على الاشجار
الكوالا تلعب على الاشجار

 

ونشرت صفحة Animals Australia، اليوم الاثنين، صور حديثة لإعادة بعض حيوانات الكوالا إلى غابات آمنة فى منطقة مالاكوتا والتقطت صور لها وهى تتسلق على الأشجار وسعيدة بالعودة إلى المكان التى تنتمى إليه، فيما نشرت صور لمواصلة فرق تغذية وسكان مالاكوتا أعمال تجديد وتجهيز الغابات لاستكمال إعادة حيوانات الكوالا العائدة إلى مواطنها، ويهتمون بجمع أوراق أشجار بدلا من المحترقة وتوصيل الغذاء والماء لها حتى تنمو الأوراق من جديد.

الاهالى يجهزون الغابات بأوراق الشجرة للحيوانات
الاهالى يجهزون الغابات بأوراق الشجرة للحيوانات

 

وخصصت السلطات الأسترالية، 35 مليون دولار، لاستعادة الحياة البرية التى دمرتها حرائق الغابات، وقال وزير المالية الأسترالى، فى تغريدة على موقع "تويتر"، أوردتها قناة "روسيا اليوم"، اليوم الاثنين، "أعلنا مساهمة مبدئية بقيمة 50 مليون دولار أسترالى "34.5 مليون دولار أمريكى" لتسهيل العمل الفورى لحماية الحياة البرية بعد حرائق الغابات والعمل بشكل مشترك مع منظمات أخرى للتخطيط الجاهد فى استعادة الحياة".

الكوالا تتسلق الشجر
الكوالا تتسلق الشجر

 

الكوالا تعود الى غابات استراليا
الكوالا تعود الى غابات استراليا

 

على صعيد متصل، تزينت دار الأوبرا فى سيدنى، بصور لرجال الإطفاء تكريما لجهودهم.

محاولات لاعادة الحياة لطبيعتها فى غابات استراليا
محاولات لاعادة الحياة لطبيعتها فى غابات استراليا

 

وأتت حرائق الغابات، على نحو 10 ملايين هكتار من الغابات، كما دمرت أكثر من 3 آلاف منزل، حيث وقع 28 شخصا ضحية الكارثة الطبيعية، كما أثرت على أكثر من مليار حيوان، وقد ينخفض عدد حيوانات الكوالا فى المنطقة بنسبة 30 ٪. ولا تتوقف الحرائق فى أستراليا بسبب الطقس الجاف ودرجات الحرارة المرتفعة بشكل غير طبيعي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة