أكرم القصاص - علا الشافعي

4 لاعبين ينتظرون الرحيل عن الأهلي.. صلاح محسن علي أعتاب سموحة.. صالح جمعة مطلوب في الإسماعيلي.. الصفاقسي يعدل عرضه لاستعارة جيرالدو .. ومارسيلو يبحث عن عرض خليجي

الإثنين، 13 يناير 2020 12:00 م
4 لاعبين ينتظرون الرحيل عن الأهلي.. صلاح محسن علي أعتاب سموحة.. صالح جمعة مطلوب في الإسماعيلي.. الصفاقسي يعدل عرضه لاستعارة جيرالدو .. ومارسيلو يبحث عن عرض خليجي صلاح محسن
محمد عراقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة ويتم حسم مصير العديد من اللاعبين داخل النادي الأهلي سواء باستمرارهم حتى نهاية الموسم أو خروجهم على سبيل الإعارة أو البيع النهائي لأحد الأندية، في الوقت الذي تأكد رحيل لاعب أجنبي على الأقل لإفساح المجال امام التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد لتلبية طلبات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق ، ومن ابرز اللاعبين المرشحين للرحيل عن الأهلي :

صلاح محسن على أعتاب سموحة

أتفق مسئولو النادي الاهلي مع نظراؤهم في سموحة على إعارة صلاح محسن لاعب القلعة الحمراء للنادي السكندري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لمدة ستة أشهر بعد الاتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة تقريباً.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة بين الاهلي وسموحة وتحدث فرج عامر رئيس سموحة مع محمود الخطيب رئبيس الاهلي وأسفرت المفاوضات عن إعارة المهاجم الشاب للنادي السكندري خاصة بعدما وافق السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي على إعارة اللاعب الذى لم يشارك مع الاهلي تحت قيادة فايلر إلا لدقائق معدودة، ومن المقرر أن يُعلن الاهلي إعارة صلاح محسن خلال الأيام القليلة المقبلة عقب الأتفاق على جميع التفاصيل الخاصة بالصفقة.

صالح جمعة مطلوب في الاسماعيلي

وافق النادي الأهلي على عرض نظيره الاسماعيلي لاستعارة صالح جمعة لاعب وسط الفريق، بعد منح فايلر الضوء الأخضر لرحيل اللاعب، عقب خروجه بشكل كامل من حساباته الفنية وهو ما ظهر في استبعاده من كافة المباريات التي خاضها الفريق الأحمر تحت قيادة فايلر، بعد تأكد الإدارة الحمراء من عدم التزام اللاعب وخروجه المستمر عن النص وهو ما تمتلك عليه إدارة الأهلي أدلة كثيرة.

من جانبه لازال صالح جمعة متحفظاً على الانتقال لأحد الأندية المحلية ومنها الإسماعيلي مفضلاً الرحيل لأحد الأندية الخارجية أو الاستمرار داخل القلعة الحمراء حتى نهاية الموسم، ويكثف الأهلي البحث عن عروض في الخليج وبالتحديد في السعودية لبيع أو إعارة صالح جمعة، لتحقيق استفادة من عمليه تسويقه بعد التأكد من عدم وجود حاجة فنية اليه.

الصفاقسي يعدل عرضه لاستعارة جيرالدو

تلقى النادى الأهلى عرضاً رسمياً من الصفاقسى التونسى لاستعارة الأنجولى جيرالدو جناح الفريق الأحمر لمدة 6 أشهر بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويرغب مسئولو الأحمر فى تسويق جيرالدو لإفساح المجال أمام التعاقد مع مهاجم أجنبى جديد لتدعيم الخط الأمامى تلبية لرغبة السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للفريق.

وعدل مسئولو الصفاقسي من عرضهم بعد رفض جيرالدو العرض الأول املاً في الحصول على موافقة اللاعب.

مارسيلو يبحث عن عرض خليجي

تأكد خروج حسين السيد ظهير أيسر النادي الأهلي للإعارة لأحد الأندية التي طلبت ضمه وعلى رأسها إنبي والإسماعيلي، ووافق رينيه فايلر، على إعارة حسين السيد، بعد أن طلب اللاعب الرحيل من أجل الحصول على فرصة اللعب، خاصة أنه لا يشارك مع الفريق منذ عودته من الإعارة في نادي الاتفاق السعودي، وكان مارسيلو على مقربة من الانتقال للإسماعيلي مطلع الموسم الجاري، إلا أن الخلاف المادي بين الطرفين حال دون اتمام الصفقة في وقتها ليستمر اللاعب داخل القلعة الحمراء، ويحاول مسئولو الأهلي اقناع حسين السيد بتمديد عقده مع النادي قبل الخروج للإعارة خاصة وأن عقده مع الفريق الأحمر ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في الوقت الذي يفضل اللاعب الانتقال لأحد الأندية الخليجية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة