خالد صلاح

هجوم متبادل وحرب تصريحات بين حمادة صدقى والهلال السودانى بعد توقيعه لسموحة.. "الأزرق" يتهمه بالهروب لمصلحة الأهلى فى دورى الأبطال.. والمدرب المصرى يرفض الاتهامات ويؤكد: أنا مش صغير والشرط الجزائى هدفعه

الإثنين، 13 يناير 2020 03:00 م
هجوم متبادل وحرب تصريحات بين حمادة صدقى والهلال السودانى بعد توقيعه لسموحة.. "الأزرق" يتهمه بالهروب لمصلحة الأهلى فى دورى الأبطال.. والمدرب المصرى يرفض الاتهامات ويؤكد: أنا مش صغير والشرط الجزائى هدفعه حمادة صدقي وجهازه السابق فى الهلال السودانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فجر نادى سموحة أزمة كبرى بين حمادة صدقي ونادى الهلال السودانى، فور إعلان فرج عامر، رئيس النادى السكندرى، التعاقد مع صدقى أمس، الأحد، فى خبر مفاجئ لمسئولي الفريق الأزرق، وتبادل الطرفان الاتهامات بعد اعتذار المدرب المصرى عن عدم استكمال مشواره التدريبى مع الهلال.

وأعلن فرج عامر، رئيس نادى سموحة، التعاقد مع حمادة صدقى لتدريب الفريق خلفاً لحسام حسن، مع تواجد أحمد ناجى فى مدرب حراس المرمى، وذلك بعد تعادل سموحة مع حرس الحدود سلبيًا، فى المباراة التى جمعتهما أمس با ستاد حرس الحدود فى الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدورى الممتاز.

صدقي
صدقي

وتلقى مسئولو الهلال السودانى خبر تعيين حمادة صدقى، المدير الفنى السابق للأزرق، مدرباً لسموحة بغضب شديد، لاسيما فى ظل التوقيت الصعب الذى يمر به الفريق عقب الهزيمة أمام النجم الساحلى 1-2 فى الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال الهلال السودانى، فى بيان رسمى عبر حسابه الرسمى على "فيس بوك"، بعد تولى حمادة صدقى تدريب سموحة بشكل رسمى، تلقى أشرف الكاردينال، رئيس نادى الهلال، اتصالا هاتفيا من حمادة صدقى يفيد برغبة الأخير فى عدم الاستمرار ضمن الطاقم الفنى للهلال، وجاء قرار صدقى عقب "هروبه" ليلًا وعقب مباراه الهلال والنجم الساحلي إلى جمهورية مصر العربية دون علم مجلس الهلال، الذى استفسر العلاقات العامة عن الطريقة التى سافر بها المدرب، وأوضحت العلاقات العامة بالنادى أن المدرب تسلم جواز سفره من الموظف أيمن زين العابدين بناءً على توجيه من محمود السادة مدير الكرة، وبناءً عليه قرر مجلس الهلال إعفاء السادة من منصبه فى دائرة الكرة وايمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بنادي الهلال".

صدقي مع فرج عامر رئيس سموحة
صدقي مع فرج عامر رئيس سموحة

وأضاف بيان النادى السودانى، "وأكد المجلس حرصه على تعيين مدرب خلال الساعات القليلة المقبلة، خلفا للمدرب حمادة صدقى الذي يبدو أن هروبه إلى مصر مرتب بسبب وضع الأهلي المصرى فى المجموعة الثانية لمسابقة دورى أبطال أفريقيا".

من جانبه، رد المدرب حمادة صدقى، المدير الفنى الجديد لسموحة، على البيان الذى أصدره نادى الهلال السودانى، واتهمه خلاله بـ«الهروب» قائلاً، "أنا مش صغير، عيب يتقال هرب ليلاً، هو أنا صغير أو هخاف".

وأضاف صدقى، فى تصريحات تليفزيونية، "أنا مش مرتاح، وفى حاجات بعقدي متنفذتش، وفى معوقات بالنادى بشكل عام، تحدثت مع نائب رئيس النادى الذى تضامن معى، وشدد على أن هناك شرطاً جزائياً سيقوم بسداده".

وتفنيدا لما قيل عن تهربه من المسؤولية، بسبب ظروف فريقه السابق الأهلي المصري، الذى سيواجه الهلال فى ختام دور المجموعات بدورى الأبطال، قال صدقى، "إذا كان الأمر مرتبطاً بالأهلي فكان الأجدر بى الاستمرار مع الهلال".

الفاتح النقر مع رئيس الهلال السودانى
الفاتح النقر مع رئيس الهلال السودانى

ويبدأ حمادة صدقي مشواره التدريب مع سموحة غدا، الثلاثاء، استعداداً لمباراة الإسماعيلي المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الممتاز.

فيما أعلن الهلال السودانى تولى الفاتح الناقر تدريب الفريق خلفاً لحمادة صدقي الذى رحل بشكل مفاجىء تولى تدريب سموحة. 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة