أكرم القصاص - علا الشافعي

كونتي ينتصر فى معركته القانونية ضد تشيلسي

الإثنين، 13 يناير 2020 07:38 م
كونتي ينتصر فى معركته القانونية ضد تشيلسي كونتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتصر أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، فى معركته القانونية ضد فريقه السابق تشيلسي الإنجليزي، وذلك بسبب إقالته بشكل تعسفي بعد أن قاد الفريق موسمين بين 2016 و2018، وفاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما فاز في العام التالي بكأس الاتحاد الإنجليزي، لكن ذلك لم يكن كافيًا أمام إدارة البلوز التي قررت الإطاحة به من ملعب "ستامفورد بريدج".

بعد ذلك قرر كونتي رفع دعوى قضائية على النادي الإنجليزي بسبب إقالته بصورة غير عادلة، وصوت اليوم القاضي أندرو جلين لصالح كونتي، حيث قال وفقًا لما ورد في شبكة "فوتبول إيطاليا": "إن الشكوى من الفصل التعسفي تستند إلى أسس جيدة".

وجاء في الحكم: "يتعين على المدعى عليه أن يدفع لصاحب المطالبة تعويضًا أساسيًا قدره 1.524 جنيه إسترليني بالإضافة إلى مبلغ تعويضيًا بقيمة 83.682 جنيه إسترليني، أي عليه دفع 85.206 جنيه إسترليني."

ووفقًا للتقارير المالية الأخيرة، فإن راتب كونتي ومعاونيه خلال فترة تولي تدريب تشيلسي، بلغت 26.6 مليون جنيه إسترليني.

وقرر تشيلسي إقالة كونتي والتعاقد مع ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس الحالي في صيف عام 2018، لكنه لم يستمر سوى موسم واحد قبل العودة إلى إيطاليا لتولي مسؤولية السيدة العجوز.

وسقط إنتر ميلان، فى فخ التعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1، أمام ضيفه فريق أتلانتا، فى المباراة المثيرة التى جمعت الفريقين مساء السبت الماضي، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة، من الدوري الإيطالي.

ويحتل إنتر ميلان وصافة ترتيب الدوري الايطالي برصيد 46 نقطة خلف المتصدر يوفنتوس، فى ظل الصراع القوي بين الفريقين الكبيرين هذا الموسم لحسم لقب الكالتشيو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة