رئيس البرلمان: الرئيس السيسى مهتم بالفلاح.. لكن الحكومة خطواتها بطيئة

الإثنين، 13 يناير 2020 06:18 م
رئيس البرلمان: الرئيس السيسى مهتم بالفلاح.. لكن الحكومة خطواتها بطيئة الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، على أن الجميع يدعم الفلاح  ومهتم به و بالأخص الرئيس عبد الفتاح السيسي، ودائماً  ما يسانده ولكن الحكومة خطواتها بطيئة جدا تجاه الفلاح وهذه مأساه كبيرة، مؤكدا على أنه  فى زيارته الأخيرة لأٍسوان تردد كثيرا للذهاب لبلدته بسبب هذه الإشكاليات  لمنظومة الذراعة والفلاح ونحن فى الأساس بلد زراعى .
 
وتدخل وزير الزراعة السيد القصير بالحديث بقوله: "الرئيس وجه بدعم الفلاح وعلي عاتقنا نتحمل هذه المسؤولية ونواجه الفساد بشكل حاسم طبقا لتوجيهات الرئيس وسيكون الحسم النهائى لكل هذه التجاوزات من خلال كارت الفلاح والتحول الرقمى بالحيازه الزراعية وهو ما نطبقه الآن بالغربية وبورسعيد ".
 
جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، حيث أثار عدد من النواب مسالة ارتفاع أسعار الأسمدة وعدم حصول الفلاح عليها.
 
وفى سياق آخر، قال الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، خلال مناقشة مشـروع قانون مُقدم من الحكـومة بشـأن الزراعــة العضـوية، إن مشكلة نقص الأسمدة الزراعية كبيرة جداً ويعانى منها الصعيد، وسيكون لها محل آخر للمناقشة من خلال جلسة أخرى، كما ننتظر رداً كتابياً من الوزير المختص في هذا الصدد.
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة