خالد صلاح

التصريح بدفن عامل محارة سقط من أعلى سقالة فى المطرية

الإثنين، 13 يناير 2020 05:37 م
التصريح بدفن عامل محارة سقط من أعلى سقالة فى المطرية جثه_أرشيفية
كتب عبد الله محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امرت نيابة المطرية بالتصريح بدفن جثة عامل محارة لقي مصرعه، عقب سقوطه من أعلى سقالة، من الطابق الرابع، أثناء إجراء أعمال ترميم لعقار سكنى، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء تحريات المباحث حول الواقعة، عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وتلقت مباحث قسم شرطة المطرية، إشارة من المستشفي العام، مفادها استقبال "أ.م"، 45 سنة، مبيض محارة، مصابا بكسور في انحاء متفرقة من الجسد، ونزيف داخلي، وتوفي فور وصوله المستشفي قبل تلقيه العلاج.

 

وبالانتقال والفحص تبين سقوط المتوفي من أعلي سقالة من الطابق الرابع، اثناء قيامه بأعمال محارة للعقار محل الواقعة.

 

وأفادت التحريات، أن الضحية، اختل توازنه، وسقط مفارقا الحياة، نتيجة إصابته بعدة كسور متفرقة بأنحاء جسده، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

وكانت غرفة النجدة بالقاهرة، تلقت بلاغًا يفيد بسقوط أحد الأشخاص من أعلى عقار ما أسفر عن مصرعه في الحال.

 

وكان عامل لقى مصرعه، عقب سقوطه من أعلي سقالة من الطابق الرابع، اثناء قيامه بأعمال محارة للعقار محل الواقعة، وتبين، أن الضحية، اختل توازنه، وسقط مفارقا الحياة، نتيجة إصابته بعدة كسور متفرقة بأنحاء جسده.

 

وبتوقيع الكشف الطبى على الضحية، تبين أنه مصابا بكسور في انحاء متفرقة من الجسد، ونزيف داخلي، وتوفي فور وصوله المستشفي. قبل تلقيه العلاج.

 

فيما ذكر ذكر شهود عيان في واقعة سقوط عامل من الطابق الثامن، أن الضحية يعمل في مجال المحارة، وأثناء تشطيب واجهة عقار، بالطابق الثامن، وضع قدمه على السقالة، إلا أنه اختل توازنه وسقط أرضا مفارقا الحياة في الحال.

 

تم تحرير عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت مباشرة التحقيق، وأمرت بدفن الجثة، عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة