صور.. محافظ الدقهلية يوقع بروتوكولا مع "الاتصالات" لتنفيذ التحول الرقمى

الأحد، 12 يناير 2020 02:29 م
صور.. محافظ الدقهلية يوقع بروتوكولا مع "الاتصالات" لتنفيذ التحول الرقمى جانب من توقيع البروتوكول
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، اليوم الأحد ، بروتوكول تعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في إطار تنفيذ خطة التحول الرقمي بقطاعات المحافظة بحضور سعد الفرماوي السكرتير العام، ووقع من جانب وزارة الاتصالات الدكتور عبد العظيم غنيم معاون وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس عبد الستار الشيخ نائب رئيس الشركة المصرية للاتصالات بحضور المهندس أبو اليزيد الهواري رئيس قطاع مناطق شرق الدلتا.

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، على أن البروتوكول يهدف إلى سرعة الانتهاء من عملية التحول الرقمي لتعزيز تنمية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم الخطة الاستراتيجية للدولة وميكنة كافة القطاعات الحكومية .

وقال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، إن إطلاق المشروع القومي للتحول الرقمي سيُحدث نقلة نوعية فى مجال توفير الخدمات للمواطنين فى مختلف القطاعات، ويُسهم في تيسير الإجراءات وتحسين مستوى الخدمة والتخفيف من معاناة المواطنين في تلقي الخدمة، وهو ما يأتى فى اطار جهود الحكومة للارتقاء بمستوى الأداء فى الأجهزة الحكومية وتلبية احتياجات المواطنين.

يذكر أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، عقد اجتماعا اليوم الأحد مع عدد من مديري المديريات والإدارات لتناول آليات عملها وتقديم الخدمة من خلال المركز التكنولوجى.

وأكد محافظ الدقهلية ، على أن المراكز التكنولوجية تأتي لتوفير الخدمة للمواطنين دون عناء لتكون كافة الخدمات في شباك واحد يقدم كافة احتياجات المواطنين ويجيب عن كافة التساؤلات والاستفسارات.

وتفقد محافظ الدقهلية ، الأعمال الجارية للانتهاء من المركز التكنولوجي بالديوان العام للمحافظة، وأوضح أنه سيتم تجميع مختلف الخدمات والقطاعات ليكون لها ممثل في المركز التكنولوجي ليقدم الخدمة للجمهور ويرد على الشكاوي وينهي كل الإجراءات اللازمة.

 

محافظ الدقهلية يوقع بروتوكولا مع الاتصالات لتنفيذ التحول الرقمى (1)
محافظ الدقهلية يوقع بروتوكولا مع الاتصالات لتنفيذ التحول الرقمى

 

محافظ الدقهلية يوقع بروتوكولا مع الاتصالات لتنفيذ التحول الرقمى (2)
محافظ الدقهلية يوقع بروتوكولا مع الاتصالات لتنفيذ التحول الرقمى 

 

محافظ الدقهلية يوقع بروتوكولا مع الاتصالات لتنفيذ التحول الرقمى (3)
محافظ الدقهلية يوقع بروتوكولا مع الاتصالات لتنفيذ التحول الرقمى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة