أكرم القصاص - علا الشافعي

صحة الدقهلية: افتتاح أول دورة تدريبية لتطوير المنظومة الإدارية بوحدات الكلى

الأحد، 12 يناير 2020 05:14 م
صحة الدقهلية: افتتاح أول دورة تدريبية لتطوير المنظومة الإدارية بوحدات الكلى افتتاح أول دورة تدريبية لتطوير المنظومة الإدارية بوحدات الكلى
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور سعد مكى وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، اليوم الأحد، الدورة التدريبية على ادارة وحدات الغسيل الكلوى لرؤساء وحدات الكلى ومشرفات التمريض بوحدات الكلى بالدقهلية، حيث تعتبر هذه هى الدورة الأولى من نوعها والتى خصصت للتدريب على تطوير المنظومة الادارية بوحدات الكلي.

ووجه الدكتور سعد مكى الشكر لكل القائمين على منظومة الكلى بالدقهلية المتميزة مؤكدا على اننا جميعا هدفنا الاول هو ارضاء المريض والتخفيف من آلامه ومعاناته المرضية والعمل المستمر على تطبيق معايير الجودة ومكافحة العدوى والاستعداد لتطبيق منظومة التامين الصحى من الآن، والتشديد على اجراءات الصيانة لماكينات الغسيل الكلوى ومحطات معالجة المياه والإشراف اليومى عليه ومتابعة التعاقد مع الشركات الوكيل لصيانة كافة التجهيزات بوحدات الكلى .

كما اختتم الافتتاح بتكريم الدكتور أحمد البيلى مدير ادارة الكلى على ما تم من مجهودات وتطور كبير بمنظومة الكلى بمحافظة الدقهلية.

يذكر أن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وقع ، اليوم الأحد ، بروتوكول تعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى إطار تنفيذ خطة التحول الرقمى بقطاعات المحافظة بحضور سعد الفرماوى السكرتير العام، ووقع من جانب وزارة الاتصالات الدكتور عبد العظيم غنيم معاون وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس عبد الستار الشيخ نائب رئيس الشركة المصرية للاتصالات بحضور المهندس أبو اليزيد الهوارى رئيس قطاع مناطق شرق الدلتا.

وأكد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، على أن البروتوكول يهدف إلى سرعة الانتهاء من عملية التحول الرقمى لتعزيز تنمية البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لدعم الخطة الاستراتيجية للدولة وميكنة كافة القطاعات الحكومية.

وقال الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية ، إن إطلاق المشروع القومى للتحول الرقمى سيُحدث نقلة نوعية فى مجال توفير الخدمات للمواطنين فى مختلف القطاعات، ويُسهم فى تيسير الإجراءات وتحسين مستوى الخدمة والتخفيف من معاناة المواطنين فى تلقى الخدمة، وهو ما يأتى فى اطار جهود الحكومة للارتقاء بمستوى الأداء فى الأجهزة الحكومية وتلبية احتياجات المواطنين.

 

افتتاح أول دورة تدريبية لتطوير المنظومة الإدارية بوحدات الكلى (1)
افتتاح أول دورة تدريبية لتطوير المنظومة الإدارية بوحدات الكلى

 

افتتاح أول دورة تدريبية لتطوير المنظومة الإدارية بوحدات الكلى (2)
افتتاح أول دورة تدريبية لتطوير المنظومة الإدارية بوحدات الكلى

 

افتتاح أول دورة تدريبية لتطوير المنظومة الإدارية بوحدات الكلى (3)
افتتاح أول دورة تدريبية لتطوير المنظومة الإدارية بوحدات الكلى 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة