رئيس نادى الشرقية يتراجع عن استقالته بعد تقديم استقالات جماعية للمحافظ

الأحد، 12 يناير 2020 05:05 ص
رئيس نادى الشرقية يتراجع عن استقالته بعد تقديم استقالات جماعية للمحافظ محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور مجدى عزت رئيس مجلس إدارة نادى الشرقية، تراجعه عن الاستقاله والاستمرار فى منصبه لاستكمال أعمال التطوير.

وقال فى تصريحاته لـ "اليوم السابع"، أنه بعدما أعلن الاستقالات الجماعية للمجلس مساء السبت، تعرضت لضغوط من أبناء الجمعية العمومية، بضرورة العودة لموقعى كرئيسا لمجلس الإدارة، لاستكمال عدد من أعمال التطوير، لافتا إلى أن القانون يسمح بالعودة بالاستقالة خلال أسبوع من تقديمها.

كان مجلس إدارة نادى الشرقية الرياضى، قد تقدم باستقالات جماعية، للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، عقب انتهاء اجتماعه لبحث ومناقشة المشكلات والمعوقات فى الفترة الماضية والتى من شأنها عرقلة عجلة التقدم النادى .

فعقد محافظ الشرقية، اجتماعا مساء السبت، بحضور الدكتور أحمد عبد المعطى نائب المحافظ واللواء دكتور حسين الجندى السكرتير العام للمحافظة ،ووائل الألفى وكيل وزارة الشباب والرياضة والدكتور محمود عبد العظيم وكيل المديرية للرياضة مع الدكتور مجدى عزت رئيس مجلس إدارة نادى الشرقية وخالد جعفر نائب رئيس مجلس الإدارة وجميع أمناء وأعضاء مجلس إدارة النادى.

وخلال الاجتماع استمع المحافظ إلى رئيس النادى ونائبه وجميع أعضاء مجلس الإدارة الذين قاموا بعرض مشكلاتهم العملية، والتى تسببت فى إعاقة مسيرة العمل الجاد والفعلى بالنادى لإيجاد الحلول المناسبة للإرتقاء بمستوى الأداء.

وقال محافظ الشرقية، إنه بعد الاستماع للمشكلات وعرض كافة الأراء والمقترحات وحرصا من أعضاء مجلس الإدارة على إعلاء المصلحة العامه ومن ثم مصلحة النادى فقد قرر رئيس نادى الشرقية ونائبه وجميع أعضاء مجلس الإدارة تقديم استقالة جماعية على أن تشكل لجنة إدارية لإدارة شئون النادى بمعرفة اللجنه الأوليمبية بوزاره الشباب والرياضة، بعد تقديم كامل أعضاء مجلس إدارة النادى ورئيسه استقالتهم بأسبوع لتقوم بإدارة النادى لأقرب انعقاد جمعية عمومية، لحين الفصل فى قرار الاستقالة من قبل وزير الشباب والرياضة واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية وتعيين أو انتخاب مجلس إدارة أخر .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة