أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تطلب التحريات فى واقعة العثور على جثة فتاة داخل ميكروباص

الأحد، 12 يناير 2020 10:52 م
النيابة تطلب التحريات فى واقعة العثور على جثة فتاة داخل ميكروباص جثه_أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة التبين بسرعة تحريات المباحث حول واقعة العثور، على جثة فتاة داخل ميكروباص بنطاق قسم شرطة التبين، ويجرى رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة، للوقوف على ملابسات الحادث، فيما تم نقل الجثة إلى المستشفى.

 

تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة فتاة داخل ميكروباص فى التبين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين من خلال الاستماع لأقوال شهود العيان أن الفتاة قطعت شريانها بآلة حادة، بسبب مرورها بأزمة نفسية، ونقلت سيارة اسعاف الفتاة إلى المستشفى، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لجمع المعلومات اللازمة حول الحادث.

 

كان تمكن ضباط مباحث القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى، مدير الأمن القبض على عامل وابنه لاتهامهما بالتنقيب عن الآثار بالتبين، وحرر محضر بالواقعة.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفاده ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة التبين، مفادها قيام شخصان بالتنقيب عن الآثار بعقار مساكن المرازيق، وبعد التحريات شكلت مجموعة من الأمن للقبض على المتهمين.

 

وانتقلت قوة من وحدة مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطهما وتبين أنهما كل من" ا. ع"، 49 سنة، عامل بشركة ومقيم محل البلاغ " مالك العقار "، ونجلة "ا. ا"، 21 سنة، طالب أثناء قيامهما بالتنقيب عن الآثار داخل العقار ملك الأول وعثر بداخله على اثار لحفرة قطرها 2 متر " تم ردمها " وأدوات تنقيب عبارة عن 3 قواديس من الحديد، 2 سلم خشبى، كوريك، 2 جردل، 3 جركن بلاستيك، جنش حديدى معلق بالسقف، بعض القطع والعروق الخشبية، وتحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة