خالد صلاح

رافقوه

كواليس 24 ساعة قضاها ملك أفريقيا ساديو مانى فى مصر.. جناح باسمه مدى الحياة.. 7 أشخاص رافقوه من ليفربول بينهم 2 حراسة.. وتعليمات صارمة لنظامه الغذائى والإشراف على وجباته ومواعيد نومه.. و3 ساعات تدريب فى الجونة

الأحد، 12 يناير 2020 09:30 م
كواليس 24 ساعة قضاها ملك أفريقيا ساديو مانى فى مصر.. جناح باسمه مدى الحياة.. 7 أشخاص رافقوه من ليفربول بينهم 2 حراسة.. وتعليمات صارمة لنظامه الغذائى والإشراف على وجباته ومواعيد نومه.. و3 ساعات تدريب فى الجونة ساديو مانى
كتبت آمال رسلان تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدول صارم تم وضعه من قبل نادى ليفربول للـ24 ساعة التى قضاها النجم السنغالى ساديو مانى فى مصر خلال تسلمه جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا للعام 2019، وكان هناك تأكيد من قبل المسئولين فى النادى الإنجليزى بضرورة الالتزام بالجدول ونظام اللاعب الغذائى والرياضى خلال إقامته فى مصر، وهو ما وفرته الجهات التنفيذية للحفل بدقة.

ساديو مانى (1)

ساديو مانى وصل الغردقة مساء الاثنين الماضى، على متن طائرة خاصة يرافقه 7 مسئولين من النادى الإنجليزى، فى مختلف التخصصات الطبية والبدنية والأمنية، أشرفوا على كل خطوات اللاعب قبل وبعد الحفل، وحتى مغادرته مجددا إلى إنجلترا.

ساديو مانى (2)

القائمون على التنظيم أكدوا أن الوفد المرافق للاعب يكشف مدى اهتمام النادى بكل التفاصيل، حيث كان على رأس الحضور أحد مديرين نادى ليفربول للإشراف على زيارة اللاعب، وكذلك طاقم متخصص لتدريبات مانى، والذى أجرى بالفعل تدريب خلال تواجده فى الغردقة، ومرافق لمتابعة النظام الغذائى لمانى خلال إقامته بالغردقة.

ساديو مانى (3)

وعن الجناح الذى أقام فيه مانى أكد المنظمون أن الجناح تم بناءه خصيصا للاعب، لافتا إلى أن رجل الأعمال "كامل أبوعلى" أبلغ اللاعب خلال مقابلته أنه سيطلق على الجناح أسم ساديو مانى احتفاءً بأنه أول شخص أقام به، وحصل على موافقة اللاعب على ذلك، وقالت المصادر:" رجل الأعمال كامل أبو على أبلغ اللاعب أن الجناح مستعد لاستقباله فى أى لحظة مدى الحياة، ومانى وعده بتكرار الزيارة الصيف المقبل".

ساديو مانى (4)

وأوضح أحد المصادر أن عملية تأمين اللاعب بدأت قبل وصوله للغردقة بيوم، حيث أرسل النادى 2 حرس تفقدوا الجناح الخاص به والغرف المخصصة للطاقم المرافق له، واطلعوا على كافة الترتيبات الخاصة بتحركات اللاعب، وأجروا زيارة لملعب الجونة الذى أجرى عليه اللاعب تدريباته، مشيرا إلى أن المنظمين خصصوا 10 غرف للمرافقين لمانى والذين أشرفوا على برنامج إقامته من أكل ومواعيد التدريب، مشددين على أنه صحيح فرد ولكن يوجد شركة كبيرة تقوم بتقديم الخدمة على عمله.

ساديو مانى (5)

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب بدأ يومه مبكرا جدا، ونظرا لارتباط مانى بمباراة هامة ضمن صفوف فريقه الإنجليزى ليفربول، حيث مواجهة نادى توتنهام أمس السبت فى الجولة 22 للدورى الإنجليزى، وتم ترتيب مران واحد للاعب خلال اليوم الذى قضاه فى مصر، ووقع الاختيار على استاد الجونة الذى تم تجهيزه على أعلى مستوى لاستضافة اللاعب العالمى، وتأمينه بشكل جيد منذ بدء المران يوم الحفل الساعة الواحدة ظهرا والذى أستمر حتى عصر نفس اليوم، وحضر معه اثنين من الجهاز الفنى وطبيب لمتابعته خلال التمرين، ثم توجه بعدها إلى الجناح الخاص به فى المنتجع للتحضير للحفلة.

ساديو مانى (6)

أما الوجبات التى تناولها اللاعب السنغالى خلال إقامته فكانت بموافقة النادى وتحت إشرافه، وأكدت مصادر ضمن اللجنة المنظمة أن مسئول الأغذية والمشروبات فى المنتجع السياحى كان يتولى مهمة إدخال الوجبات لمانى فى الجناح الخاصة، وكان متفرغ لتلقى التعليمات الخاصة بوجباته، وكان من ضمن الأطباق التى تم وضعها أمام اللاعب بعض الأكلات المصرية، فى مقدمتها أرز بالشعرية وملوخية وبطاطس ومشويات، ولكن الاختيار تم تحت إشراف كامل من المشرفين على نظامه الغذائى.

ساديو مانى (7)

وأوضح المصدر أن اللاعب السنغالى كان يمارس كل طقوس حياته اليومية كما يعيشها فى انجلترا ولكن بحساب شديد لكل خطواته، حيث حرص المرافقين له ألا يتعرض لأى اختلاف فى ساعات النوم والوجبات التى يتناولها حتى لا يختل نظامه الغذائى والرياضى.

ساديو مانى (8)

وكان من المقرر أن يغادر اللاعب مطار الغردقة، متوجها إلى السنغال للاحتفال بفوزه بلقب أحسن لاعب، وبعد وصوله للمطار صباح الأربعاء بصحبة الحرس الخاص به والمدربين، قرر نادى ليفربول ضرورة سفر مانى إلى انجلترا للاستعداد للمباراة، وتم تغيير وجهة الطائرة الخاصة وإنهاء إجراءات توجهها إلى إنجلترا، وبالفعل غادر "ماني"، على الطائرة الخاصة منهيا زيارته لمصر التى وعد بتكرارها الصيف المقبل.

ساديو مانى (9)
 
ساديو مانى (10)
 
ساديو مانى (11)
 
ساديو مانى (12)
 
ساديو مانى (13)
 
ساديو مانى (14)
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة