خالد صلاح

شاهد أجمل أهداف ريال مدريد ضد أتلتيكو قبل نهائي السوبر الإسبانى اليوم

الأحد، 12 يناير 2020 05:11 م
شاهد أجمل أهداف ريال مدريد ضد أتلتيكو قبل نهائي السوبر الإسبانى اليوم كريم بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يملك فريق ريال مدريد الإسبانى، العديد من الأهداف المميزة التى هز بها شباك جاره أتلتيكو مدريد فى ديربيات العاصمة التى جمعت بينهما خلال السنوات الأخيرة، ويلتقى الفريق الملكى مع الروخى بلانكوس، فى نهائى النسخة الحالية من بطولة كأس السوبر الإسبانى بالمملكة العربية السعودية، المقرر إقامته فى الثامنة من مساء اليوم الأحد، على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة.

وتأهل ريال مدريد لنهائى كأس السوبر الإسبانى على حساب فالنسيا، فيما انتزع الروخى بلانكوس بطاقة التأهل بفوز قاتل ضد برشلونة.

ويستعرض الفيديو التالى أجمل اهداف الريال ضد أتلتيكو مدريد، والتى سجلها العديد من النجوم أبرزهم "كاكا، رونالدو الظاهرة، سانتياجو سولاري، راؤول جونزاليس، رود فان نيستلروي، وكريم بنزيما".

 

الريال ضد أتلتيكو مدريد
 

تحدث زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد، عن نهائى كأس السوبر الإسبانى الذى سيقام اليوم، الأحد، ضد أتلتيكو مدريد.

وقال زيدان، فى مؤتمر صحفى عقده أمس، "توقعت فوز برشلونة على أتلتيكو مدريد فى نصف النهائى، لكن أتلتيكو ظلّ وفيًا لعاداته بالقتال حتى النهاية وتمكنوا من قلب الطاولة".

وأضاف مدرب ريال مدريد، "ليست هناك خلطة سرية، كل ما علينا القيام به هو العمل بجهد، وهو ما نقوم به، أضع كامل ثقتى فى هؤلاء اللاعبين، أملك أفضل لاعبى العالم، لكن يتوجب علينا إثبات ذلك".

وعن موقف فالفيردى مدرب برشلونة المهدد بالإقالة قال زيدان، "وضع فالفيردى أمرٌ يحدث لجميع المدربين، لن يتغير ذلك".

وعن خوض نهائى السوبر دون التتويج بالدورى أو الكأس فى إسبانيا قال زيدان، "الاتحاد الإسبانى من أقرَّ نظام البطولة وعلينا القبول بذلك، نحن محظوظون للعب السوبر ونريد الفوز بمباراة الغد لأن ذلك يعنى تتويجنا بالكأس".

وأضاف زيدان، "كل مباراةٍ هى عالمٌ خاص، لدينا نهائى سيغير الكثير وهو ما يعنى أنها مباراةٌ مختلفة، من المهم دائما معرفة نقاط قوة وضعف الخصم الذى ستواجهه، وأنا ليس لدى تميمة حظ أنا أعمل فقط وأؤمن بذلك فقط ولا شىء آخر."

وأضاف، "أرى أننى أتحسن كمدرب، استمر بالتطور لأنه فى الحياة تتعلم من التجارب ومن الناس من حولك، استمع بإنصات لكل ما يقال، أثق بالأشخاص المقربين منى.. وهذا ما يجعلنى أتطور. ذلك هو هدفى".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة