خالد صلاح

تشافي يقود تدريبات السد اليوم استعدادا لنهائى كأس قطر.. صور

الأحد، 12 يناير 2020 01:55 م
تشافي يقود تدريبات السد اليوم استعدادا لنهائى كأس قطر.. صور تشافي خلال التدريبات
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشافي هيرنانديز، المدير الفنى للسد القطرى، قاد تدريبات الفريق التى أقيمت اليوم الأحد استعداداً لمواجهة الدحيل فى نهائى كأس قطر المقرر إقامته فى السادسة والنصف مساء الجمعة المقبل، باستاد جاسم بن حمد، فى الوقت الذى كشفت فيه تقارير صحفية اقتراب نجم الماتادور السابق من تدريب فريقه السابق برشلونة، وارتبط اسم تشافى هيرنانديز بتدريب فريق برشلونة خلفاً للمدرب الحالى إرنستو فالفيردى بعد النتائج السلبية التى حققها البارسا خاصةً فى الفترة الماضية، وهزيمته فى المباراة الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد بنصف نهائى كأس السوبر الإسبانى بالسعودية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن المفاوضات بين إدارة برشلونة وتشافى تأخذ طابع الجدية بين الطرفين، حيث سافر إيريك أبيدال السكرتير الفنى للبارسا إلى الدوحة للحديث مع نجم الفريق الكتالونى السابق حول إمكانية تدريب الفريق الكتالوني خلفاً لفالفيردي.

تشافي قاد السد لاكتساح الريان بأربعة أهداف مقابل هدف فى الدور نصف النهائى ليحجز مقعده فى المباراة النهائية ويواجه الدحيل الجمعة المقبل.

وعن ما تردد عن مفاوضات برشلونة معه لتدريب الفريق قال تشافي: لا استطيع إخفاء حلمي بتدريب برشلونة في يوم ما وانني اود ان ادرب برشلونة وانا اشجعه وحلمي ادرب برشلونة والان تركيزي ينصب على السد .

وأضاف قائد برشلونة السابق "ابيدال صديقي واكن احترام لبرشلونة ولنادي السد وتركيزي للمباراة المقبلة امام الدحيل ولا استطيع ان انكر، وكان قدومهم هنا لرؤية عثمان ديمبلي المصاب وتركيزي هنا مع فريق السد والمشوار المقبل لفريق السد وامامنا مباراة مهمة في النهائي أمام فريق الدحيل نركز عليها بصورة كبيرة".

وعن طبيعية اللقاء مع ابيدال والمفاوضات معه أوضح تشافى: لا استطيع ان اتحدث في هذا الموضوع وكان الحديث في العديد من الموضوعات مع ابيدال وكما ذكرت انا اركز مع السد حاليا وفي المباراة النهائية لبطولة كأس قطر يوم الجمعة امام الدحيل.

تشافى خلال تدريبات السد
تشافى خلال تدريبات السد

 

تشافى مع الجهاز المعاون لنادى السد
تشافى مع الجهاز المعاون لنادى السد

 

تعليمات تشافى للاعبين أثناء التدريبات
تعليمات تشافى للاعبين أثناء التدريبات

 

لاعبى السد فى التدريبات
لاعبى السد فى التدريبات

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة