خالد صلاح

العثور على جثة مجهولة أمام سوق الجملة بميت غمر

الأحد، 12 يناير 2020 01:24 م
العثور على جثة مجهولة أمام سوق الجملة بميت غمر جثه - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثرت الأجهزة الأمنية بالدقهلية بناحية مدينة ميت غمر على جثة رجل مجهول الهوية ملقى أمام سوق الجملة بالمدينة، وتلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة اهالي مدينة ميت غمر بالعثور على جثة رجل ملقى أمام سوق الجملة بالمدينة، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث القسم إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين ان الجثة لرجل مجهول الهوية ويبلغ من العمر حوال 45 سنة، وتم استدعاء سيارة إسعاف، ونقله لمشرحة مستشفي ميت غمر، وتم إخطار النيابة العامة، و جارى تحرير محضر بالواقعة، و التعرف على هوية الجثة، وأسباب تواجده فى المكان.

يذكر بأن لقى طالب بالمدرسة الثانوية الصناعية مصرعه بعد انقلاب سيارته على طريق اليوسفية التابعة لمركز بنى عبيد.

تلقي اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة الي مأمور مركز بني عبيد، بانقلاب سيارة ملاكي داخل أحد الترع بالقرية.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين انقلاب سيارة ملاكي على طريق قرية اليوسفية التابعة لمركز بني عبيد داخل ترعة بجوار الطريق، مما اسفر الحادث عن وفاة قائد للسيارة الطالب محمد صلاح ابراهيم على 16 سنة طالب بمدرسة الصنايع الثانوية بقرية الإصلاحات التابعة لمركز بني عبيد، وتم استدعاء سيارة إسعاف ونقل الجثمان إلى مشرحة مستشفي بني عبيد لحين صدور قرار وتصريح الدفن من النيابة العامة.

يذكر بأن لقى شاب اخر مصرعه فى حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة ودراجة نارية على طريق السنبلاوين ميت غمر أمام قرية اتميدة.

تلقى اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء السيد سلطان مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل بمقطورة، و دراجه نارية على طريق السنبلاوين ميت غمر.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة