خالد صلاح

العثور على جثة فتاة فى التبين والمباحث تجرى تحرياتها حول الواقعة

الأحد، 12 يناير 2020 06:20 م
العثور على جثة فتاة فى التبين والمباحث تجرى تحرياتها حول الواقعة جثة - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد - بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عثر رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، على جثة فتاة داخل ميكروباص بنطاق قسم شرطة التبين، ويجرى رجال المباحث تحرياتهم حول الواقعة، للوقوف على ملابسات الحادث، فيما تم نقل الجثة إلى المستشفى.

 

تلقت غرفة عمليات نجدة القاهرة، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة فتاة داخل ميكروباص فى التبين، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى المكان، وتبين من خلال الاستماع لأقوال شهود العيان أن الفتاة قطعت شريانها بآلة حادة، بسبب مرورها بأزمة نفسية، ونقلت سيارة اسعاف الفتاة إلى المستشفى، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لجمع المعلومات اللازمة حول الحادث.

 

كان تمكن ضباط مباحث القاهرة، برئاسة اللواء أشرف الجندى، مدير الأمن القبض على عامل وابنه لاتهامهما بالتنقيب عن الآثار بالتبين، وحرر محضر بالواقعة.

 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا مفاده ورود معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة التبين، مفادها قيام شخصان بالتنقيب عن الآثار بعقار مساكن المرازيق، وبعد التحريات شكلت مجموعة من الأمن للقبض على المتهمين.

 

وانتقلت قوة من وحدة مباحث القسم، وتمكنوا من ضبطهما وتبين أنهما كلا من" ا. ع"، 49 سنة، عامل بشركة ومقيم محل البلاغ " مالك العقار "، ونجلة "ا. ا"، 21 سنة، طالب أثناء قيامهما بالتنقيب عن الآثار داخل العقار ملك الأول وعثر بداخله على اثار لحفرة قطرها 2 متر " تم ردمها " وأدوات تنقيب عبارة عن 3 قواديس من الحديد، 2 سلم خشبى، كوريك، 2 جردل، 3 جركن بلاستيك، جنش حديدى معلق بالسقف، بعض القطع والعروق الخشبية، وتحرر المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة