أكرم القصاص - علا الشافعي

الريال ضد أتلتيكو مدريد.. ركلات الترجيح تحسم نهائي السوبر الإسباني

الأحد، 12 يناير 2020 10:43 م
الريال ضد أتلتيكو مدريد.. ركلات الترجيح تحسم نهائي السوبر الإسباني فالفيردي حصل على بطاقة حمراء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي أحداث الأشواط الإضافية من مباراة فريق ريال مدريد أمام نظيره أتلتيكو مدريد 0-0، بعخلال المباراة التى تجمعهما حاليا على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة السعودية، في نهائي كأس السوبر الإسباني بعدما نجح الملكى في الإطاحة بفالنسيا من نصف النهائي بنتيجة 3-1، وتخطى الأتلتى برشلونة بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة.

وبذلك يلجأ الفريقين إلى ركلات الجزاء الترجيحية من أجل حسم المباراة، بعد مرور 120 دقيقة، حيث تم اللجوء إلى شوطين إضافيين مدة كل شوط 15 دقيقة بعد انتهاء الـ90 بالتعادل السلبي.

وحصل فيدي فالفيردي لاعب وسط ريال مدريد على بطاقة حمراء في الشوط الثاني الإضافي، وذلك بسبب عرقلة ألفارو موراتا المنفرد بالمرمى.

كان ريال مدريد الطرف الاخطر في المباراة حتى الآن بعدما اتيحت أكثر من فرصة، فيما استمر أتلتيكو باللعب على الهجمات المرتدة في خطة سيميوني المعتادة في المباريات الكبرى، ومحاولة خطف هدف عبر موراتا أو جواو فيليكس.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي ..

حراسة المرمى: تيبو كورتوا

الدفاع: ميندي - راموس - فاران - كارفخال

الوسط: كروس - كاسميرو - فالفيردي - مودريتش

الهجوم: إيسكو - لوكا يوفيتش.

فى المقابل جاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي ..

حراسة المرمى: أويلاك

الدفاع: تريبير، فيليبي، خيمينيز، لودي

الوسط: كوريا، هيريرا، توماس بارتي، ساؤول

الهجوم: جواو فيليكس، موراتا

ويتسلح ريال مدريد في مباراة اليوم برقم زين الدين زيدان القياسى فى النهائيات حيث فاز بجميع المباريات النهائية التي خاضها كمدرب للميرينجي منذ تعيينه لأول مرة في يناير 2016، حيث فاز في تلك الفترة بلقب دوري أبطال أوروبا عقب تغلب الريال على الأتلتي في ميلانو 2016 ثم أمام يوفنتوس في كارديف 2017 وليفربول في كييف 2018، كما توج المدرب الفرنسى مرتين بكأس السوبر الأوروبي ومرة بكأس السوبر الإسباني أمام برشلونة ومرتين بمونديال الأندية، ويبحث عن لقبه العاشر في مباراة اليوم.

في المقابل، يطمح دييجو سيميونى مدرب أتلتيكو في مواصلة سجله المميز ضد ريال مدريد في النهائيات باستناء بطولتى دوري أبطال أوروبا حيث حقق أول بطولة محلية مع أتلتيكو مدريد على حساب الملكي في نهائي كأس ملك إسبانيا في موسم 2012-2013 على ملعب "سانتياجو برنابيو" حينما انتهى الوقت الأصلي بهدف لكل فريق قبل أن تحسم رأس ميراندا البطولة لصالح الفريق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة