خالد صلاح

أب يضرب رأس طفله فى الأرض حتى الموت لطلبه شراء حلوى

الأحد، 12 يناير 2020 12:08 ص
أب يضرب رأس طفله فى الأرض حتى الموت لطلبه شراء حلوى جثه_أرشيفية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجرد أب من المشاعر الانسانية ورطم رأس طفله في الأرض بسبب اصراره على النزول للشارع لشراء حلوى، حيث تلقى مركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية بلاغا من أحد الأشخاص (مشرف بإحدى المدارس - مقيم بدائرة المركز) بأنه حال قيام ابنه "طالب-  6 سنوات" باللعب على درج المسكن إختل توازنه وسقط أرضاً مما أدى لإصابته ووفاته.

وبمناظرة الجُثة تبين وجود إصابات عبارة عن "جرح بالرأس وكدمات متفرقة بالوجه وتورم بالعينين"، وبإعادة مناقشة المُبلغ، أكد أنه طلب منه نجله الخروج لشراء بعض الحلوى من أحد المحلات المجاورة لمسكنه، إلا أنه رفض وحال إصراره على الخروج تعدى عليه بالضرب فإرتطمت رأسه بالأرض مما أدى لحدوث إصابته بجرح بالرأس وقام بإسعافه بالمنزل.

وفى صباح اليوم التالى وحال محاولة إيقاظه من النوم فوجئ بوفاته، وبسؤال زوجة المُبلغ أيدت ذلك وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية واصلت حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن لاستهداف كافة صور الخروج عن القانون وتجار السلاح والمخدرات ، ومكافحةالخارجين عن القانون، بناءً على توجيهات مستمرة من اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وتمكنت الجهود الأمنية خلال 24 ساعة من ضبط" 224 قطعة سلاح نارى بينها 61 بندقية مختلفة الأنواع و19 طبنجة، 254 قضية مخدرات وتنفيذ 83093 حكم قضائى متنوع".

جاء ذلك في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة