مطار القاهرة يحتفل بوصول أول رحلة لشركة "فلاى بغداد".. سلطات المطار تستقبل 111 سائحاً عراقيا بالورود والشيكولاتة.. الشركة تقرر زيادة رحلاتها خلال الموسم الصيفى.. ورئيس شركة "لاكى تورز": مصر ترحب بالسائح العراقى

السبت، 11 يناير 2020 03:43 م
مطار القاهرة يحتفل بوصول أول رحلة لشركة "فلاى بغداد".. سلطات المطار تستقبل 111 سائحاً عراقيا بالورود والشيكولاتة.. الشركة تقرر زيادة رحلاتها خلال الموسم الصيفى.. ورئيس شركة "لاكى تورز": مصر ترحب بالسائح العراقى رحلة بغداد تصل مطار القاهرة الدولي
كتب: أحمد مصطفى - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مطار القاهرة الدولي، اليوم السبت أول رحلة لشركة طيران " فلاي بغداد " قادمة من مطار النجف الدولي، حيث أنه من المخطط حاليا تشغيل رحلة فقط أسبوعيا، على أن يتم زيادة عدد الرحلات خلال الشهر المقبل إلي رحلتين.
 
 
وحرصت سلطات مطار القاهرة الدولي، على استقبال أول رحلة لشركة فلاي بغداد، فور وصولها إلى مطار القاهرة الدولي، وعلى متنها 111  سائحاً عراقيا لزيارة المعالم السياحية والأثرية ، وعدد من مسؤولي طيران بغداد برئاسة بشير الشابني رئيس شركة فلاي بغداد ،وتم رش المياه على جسم الطائرة كتقليد متبع احتفالا بوصول أول رحلة تهبط في مطار القاهرة قادمة من مطار النجف الدولي ، وقام فريق من العلاقات العامة بشركة ميناء القاهرة الدولي باستقبال السائحين بالورود والشيكولاتة على سلم الطائرة ترحيباً بوصولهم إلي مصر.
 
مطار القاهرة يستقبل أول رحلة من بغداد (1)
 
كان في استقبال أول رحلة طيران لشركة فلاي بغداد ،فرق متخصصة من عمليات مطار القاهرة و العلاقات العامة بالمطار، وضباط الإرشاد وسلطات الجمارك والحجر الصحى، لاستقبال الركاب القادمين وتقديم كل الخدمات لهم وإنهاء الإجراءات الخاصة بوصولهم. 
 
مطار القاهرة يستقبل أول رحلة من بغداد (2)
 
من جانبها قامت سلطات مطار القاهرة باستقبال مسئولي طيران فلاي بغداد، بصالة الخدمة المميزة بالمطار بحضور الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني وعدد من قيادات مطار القاهرة ، وتم تجهيز تورتة تحمل شعار شركة "فلاي بغداد" وذلك احتفالا بوصول أول رحلة للشركة إلي القاهرة .
 
مطار القاهرة يستقبل أول رحلة من بغداد (4)
 
وأعرب بشير الشابني رئيس شركة الطيران "فلاي بغداد "عن سعادته بتدشين خط جديد من مطار النجف الدولي إلي مطار القاهرة الدولي، وتقدم بالشكر لكافة الجهات المعنية بمطار القاهرة الدولي وسلطة الطيران المدني لتسهيل كافة إجراءات وصول اول رحلة الي القاهرة ، مؤكدا ان من المخطط حاليا تشغيل رحلة فقط أسبوعيا، على أن يتم زيادة عدد الرحلات خلال الشهر المقبل إلي رحلتين، و4 رحلات خلال الموسم الصيفي القادم.
 
مطار القاهرة يستقبل أول رحلة من بغداد (5)
 
واضاف الشابني في تصريحات صحفية خلال الاحتفال بوصول أول رحلة لشركة فلاي بغداد إلى مطار القاهرة الدولي أن مصر وجهة أساسية للسائح العراقي و يرغب دائما في السفر إليها خاصة أن هناك طلاب يذهبون لمصر للدراسة وهناك أيضا مقيمون عراقيون بمصر، مؤكداً أنه من المقرر أن تقوم الشركة بزيادة الرحلات إلي 4 رحلات أسبوعياً بالإضافة إلى تشغيل أول رحلة إلى مطار شرم الشيخ الدولي ، وذلك خلال موسم الصيف المقبل، للسائحين الراغبين بقضاء عطلة الصيف في الأماكن السياحية بمصر.
 
مطار القاهرة يستقبل أول رحلة من بغداد (6)
 
وأوضح الشابني أن الشركة تحمل شعار "سعر أقل سفر أكثر" حيث نعتمد دائما علي تقديم افضل سعر للمسافرين، لكي يستطيع الجميع شراء تذكرة فلاي بغداد  ، مؤكدا أن الشركة تحرص علي الالتزام بالتوقيت المدون علي تذكرة السفر ،وهو ما نال استحسان المسافرين علي شركة فلاي بغداد . 
 
مطار القاهرة يستقبل أول رحلة من بغداد (7)
 
وأشار رئيس شركة فلاي بغداد، إلى أن الشركة تطلق رحلاتها الي 15وجهة ، ومؤخرا تم افتتاح خط جديد الي البحرين لتشغيل رحلات مباشرة بين مطار البحرين الدولي ومطار بغداد الدولي مرتين أسبوعيًا، ومن المقرر أن يتم افتتاح خطين جديدين إلى باكستان والهند خلال شهر فبراير المقبل وحصلت الشركة علي كافة الموافقات من قبل سلطة الطيران المدني في الدولتين.
 
مطار القاهرة يستقبل أول رحلة من بغداد (8)
 
وعن أسطول الشركة قال رئيس فلاي بغداد، ان مجموع أسطول الشركة الحالي 4 طائرات، تمتلك منهم الشركة 3 طائرات من طراز بوينج 737، وطائرة أخري بنظام الإيجار طويل المدي من نفس الطراز، مؤكداً أن الشركة تحرص خلال الفترة المقبلة علي امتلاك كافة الطائرات والغاء نظام التأجير، وهناك مناقشات لشراء طائرة جديدة من طراز بوينج 737 حيث من المقرر أن تنضم لأسطول الشركة خلال شهر يونيو من العام الجاري.
 
مطار القاهرة يستقبل أول رحلة من بغداد (9)
 
من جانبه قال اللواء محمد رضا داود رئيس مجلس إدارة شركة "لاكي تورز" الوكيل العام لشركة "فلاي بغداد" أن مصر ترحب دائما بالسائح العراقي مضيفا أن الشركة تسعي دائما الي جلب السياحة العراقية إلى مصر من خلال شركة مصر للطيران والخطوط العراقية.
 
مطار القاهرة يستقبل أول رحلة من بغداد (10)
 
واضاف اللواء محمد رضا في تصريحات صحفية خلال الاحتفال بوصول أول رحلة لشركة فلاي بغداد إلي مطار القاهرة الدولي ، أن شركة فلاي بغداد تضع دائما اسعار تنافسية لخدمة السائح ودعم السياحة ، وليس لنقل الركاب فقط ، مؤكداً أن هبوط الشركة بمطار القاهرة الدولي جاء بهدف جلب السياحة العراقية الي مصر.
 
مطار القاهرة يستقبل أول رحلة من بغداد (11)
 
واكد اللواء محمد رضا أن هناك 5 شركات سياحية تتعاون لانجاح الموسم العرقي والذي يستمر علي مدار العام ، حيث أن مصر مركز تنافسي عند السائح العراقي، كما أن جميع السلطات والأجهزة المعنية بمصر تدعم وصول السائح لمصر .
 
مطار القاهرة يستقبل أول رحلة من بغداد (12)
 
وأشار إلى أن السياحة العراقية الوافدة الي مصر تصل إلى 250 الف سنويا، مضيفا: نطمح في وصولها إلى مليون سائح سنوياً،  خاصة أن مصر تسعد بوجودهم  وتحسن ضيافتهم ، مؤكدا أن هناك 200 الف عراقي مقيمين بمصر للدراسة والاعمال التجارية ولم يتم معاملتهم كلاجئين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة