أكرم القصاص - علا الشافعي

تجديد مسلسل DC’s Legends of Tomorrow لموسم سادس قبل عرض الخامس بأيام

السبت، 11 يناير 2020 03:00 ص
تجديد مسلسل DC’s Legends of Tomorrow لموسم سادس قبل عرض الخامس بأيام مسلسل DC’s Legends of Tomorrow
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شبكة CW عن تجديد مسلسل DC’s Legends of Tomorrow، للموسم السادس، والذى من المقرر أن يعرض في الموسم التليفزيونى 2020 – 2021، وكشفت الشبكة عن ذلك قبل أن يصل الموسم الخامس من DC’s Legends of Tomorrow، إلى شاشات التليفزيون، حيث من المقرر بدء عرض حلقاته في 14 يناير الجارى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".
 
المسلسل ينتمى لفئة الأكشن والإثارة، من تأليف جريج بيرلانتى، ومارك جوجنهايم، ومن إخراج ديرموت داونز، وجلين وينتى، ويشارك فى بطولته عدد من النجوم أبرزهم، وينتورث ميلر، وفيكتور جاربر، وبراندون روث، وكاتى لوتز، وارثر دارفيل، وسيارا رينيه، ودومينيك بورسيل.
 
قصة المسلسل تدور أحداثها فى إطار الأكشن والتشويق حول أشخاص لديهم قدرات خارقة يحاولون إنقاذ العالم من خطر كبير يهدد بقاءه، ويدخلون من أجل تحقيق هذا الهدف فى الكثير من المواجهات والصراعات.
 
كما كشفت شبكة CW عن عرض أولى حلقات الموسم الثامن والأخير من Arrow فى 14 يناير من العام المقبل 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale"، كما أنه من المقرر أن تعرض حلقات المسلسل على جزأين.
 
ومن المقرر أن يستكمل عرض باقى حلقات الموسم الثامن والأخير لـ "Arrow"، يوم 21 يناير من العام المقبل، وذلك بعد عرض حلقات مسلسل شبكة CWالأضخم "Crisis on Infinite Earth" الذي بدء بثه.
 
طرح مسلسل "Arrow" لأول مرة في عام 2012، وهو أول عروض الأبطال الخارقين في The CW، وانشق منه 5 مسلسلات أخرى وهم "The Flash" و "Legends of Tomorrow" و "Supergirl" و "Black Lightning" و "Batwoman".
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة